فك احتجاز (4) أشخاص ومركبتين بوادي الحمض

فك احتجاز (4) أشخاص ومركبتين بوادي الحمض

الساعة 3:29 مساءً
- ‎فيحوادث
470
0
طباعة
Untitled 11

  ......       

تمكن الدفاع المدني بالمدينة المنورة، من فك احتجاز (4) أشخاص، احتجزتهم مياه السيل الذي شهدته المنطقة أمس الجمعة، بوادي الحمض.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة -العقيد خالد مبارك الجهني- أن غرفة عمليات إدارة الدفاع المدني بالعيص، تلقت بلاغين -مساء أمس الجمعة- عن حادثي احتجاز مركبتين بسيل وادي الحمض في وقت واحد.

وأضاف الجهني أن الحادث الأول، عبارة عن احتجاز شخصين بالعقد الثالث بمركبتهما بقرية سليلة عنزة بهجرة العسيلة؛ حيث تم توجيه فرقة إنقاذ وفرقة الغواصين، مدعومة بفرقة أخرى من المدينة المنورة، ولصعوبة الوصول لهما وخطورة موقع احتجازهما، تمت الاستعانة بطائرة من الطيران الأمني؛ حيث تم إنقاذهما بواسطة طيران الأمن، في تمام الخامسة والنصف صباحاً، والاثنان بصحة جيدة.

وأشار إلى أن البلاغ الآخر كان عن احتجاز شخصين بالعقد الثالث بمركبتهما بسليلة جهينة القديمة، وهو يبعد عن الموقع الأول بنحو (50) كم، وتمت مباشرة الحادث بفرقتي إنقاذ وغواصين من إدارتي الدفاع المدني بينبع والعلا، وتم وصول الغواصين إلى المحتجزين عن طريق الحبال وقوارب الإنقاذ، وكان مكان احتجازهما يبعد -عن حافة الوادي- مسافة (300) متر، حيث تم إنقاذهما عن طريق استخدام القارب، والاثنان بصحة جيدة أيضاً.


قد يعجبك ايضاً

بلدي بن هشبل يناقش مطالب وشكاوى المواطنين في لقاء مفتوح

المواطن – سعيد آل هطلاء – وادي بن