فيصل بن خالد يكرم (600) متقاعد ومتقاعدة بتعليم عسير

فيصل بن خالد يكرم (600) متقاعد ومتقاعدة بتعليم عسير

الساعة 3:28 مساءً
- ‎فيالمجتمع
645
0
طباعة
DSC_5308

  ......       

كرّم الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير، صباح اليوم، في فندق قصر أبها- (600) متقاعداً ومتقاعدة من منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم بالمنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل المعد لهذه المناسبة، مدير عام إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان، وعدد من القيادات التربوية.

وألقى  مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير -جلوي آل كركمان- كلمةً بالمناسبة، قدم خلالها ثلاث باقات ورد؛ الأولى إلى حكومتنا الرشيدة، نظير جهودها في هذا المضمار. والباقة الثانية، لأمير منطقة عسير -الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، حفظه الله- الذي قدم كل الدعم والمساندة للحركة التعليمية بالمنطقة. والباقة الثالثة للمتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي الإدارة على كل ما قدموه من جهد وعطاء خلال مسيرتهم التعليمية.

وكشف آل كركمان عن إنشاء ناد خاص بالمتقاعدين، لممارسة هواياتهم ودمجهم بمجتمعهم.

وأشاد بدور وزير التربية والتعليم، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في العملية التعليمية، فمنذ توليه مهام الوزارة وهي في تقدم وتميز.

بعد ذلك ألقى عبدالرحمن طالع كلمة المتقاعدين والمتقاعدات؛ حيث أكد فيها أهمية الدعم المتواصل واللا محدود، الذي وجدوه من قبل سمو أمير المنطقة للحركة التعليمية، قائلاً: كنتم خير سند لنا بعد الله -جل وعلا- في أداء الرسالة والأمانة، ولن ننسى مواقف سموكم الكريم في تذليل العقبات، التي وقفت أمامنا خلال السنوات الماضية.

 

DSC_5322 DSC_5338 DSC_5353 DSC_5377 DSC_5390 DSC_5399 DSC_5408


قد يعجبك ايضاً

الأعمال الفنية تبهر أطفال #عسير المعاقين في المفتاحة

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  زار