في حوار مع “المواطن”.. المسلم: الجبرين لاذ بالنصراويين بعد فراره

في حوار مع “المواطن”.. المسلم: الجبرين لاذ بالنصراويين بعد فراره

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيحوار
3905
2
طباعة
عبدالعزيز الجبرين

  ......       

 أغلقت قضية لاعب نادي الرائد عبدالعزيز الجبرين بعد أن شهدت صراعاً محتدماً بين أطراف متعددة، اللاعب من جهة، ناديه من جهة أخرى، الهلال طرف ثالث، والنصر يقتحم المفاوضات، ووكلاء لاعبين يتسللون من الباب الخلفي، وشرفيون يطلون برؤوسهم عبر النوافذ، حكاية شائكة، نسعى لكشف بعض جوانبها عبر محاورة رئيس نادي الرائد عبدالعزيز المسلم.

* الوسط الرياضي استغرب تواجدك لحظة توقيع الجبرين مع النصر رغم أن لك موقفاً مختلفاً قبل ذلك؟

– لا أرى هناك مبرراً للاستغراب، فأنا رئيس النادي وحضوري هام في مثل هذه القضية، ولن أقدم مصلحتي الشخصية على مصلحة الرائد، فما يهمني هو أن يدخل في خزينة النادي المبلغ الأكبر الذي يحل الكثير من المشكلات المالية العالقة، والحمد لله هذا ما تحقق.

* إذن ما نصيب نادي الرائد من صفقة الجبرين؟

– النادي حقق من هذه الصفقة ما يزيد عن الـ10 ملايين ريال، وهو رقم جيد بالنسبة لنادي الرائد خصوصاً في هذا التوقيت، فينتظر فريقنا الاستعداد للموسم المقبل بعد أن ضمنا البقاء في دوري جميل للمحترفين، والمهمة لن تكون سهلة في مرحلة التجهيز، وتحتاج لضخ مالي لتحقيق طموحات الجماهير.

* ما دام النصر صاحب العرض الأعلى لماذا إذن كنت تعارض المفاوضات النصراوية؟

– رفضت عرض النصر؛ لأنني كنت أخشى أن يكون دخولهم وهمياً ومن أجل إفساد صفقة الهلال، وبعد أن تأكدت أنهم جادين، وتحديداً بعد عودتهم لمفاوضة الجبرين عقب انتهاء القضية من قِبل لجنة الاحتراف رحبت بخطوة انتقال اللاعب، ودعمته للتوجه إلى النصر ما دام أنه صاحب الصفقة الأعلى.

* لا يزال هناك سؤال يحير الرياضيين، أين كان الجبرين عندما اختفى من النادي؟

– على حد علمي أنه كان يتواجد عند النصراويين، لأنني كلما ذهبت إليهم بعد انتهاء القضية أجده هناك، وكان يأتيهم باستمرار وفق ما رأيت.

* بعد أن رحبت بصفقة انتقال الجبرين للنصر، هل تأثرت علاقتك بالهلاليين؟

– لا لم تتأثر إطلاقاً، وأنا على تواصل مستمر معهم خلال اليومين الماضيين، وهم يتفهمون بأنني كنت ملتزماً معهم قبل أن تلغي لجنة الاحتراف الاتفاق الذي أبرم بيننا؛ لذا لا يوجد ما يسبب توتر العلاقة بيني وبين الهلاليين.

* قلت إن الجبرين كان يريد الهلال، وفجأة أراد النصر، ما الأسباب التي غيرت رأيه؟

– لم أسأل اللاعب هذا السؤال، ولكنّ النصراويين استطاعوا إقناعه بأن مستقبله مع النصر أفضل، وقدموا له عرضاً مالياً أكبر لتأمين مسألة انتقاله، ووفروا له البيئة التي من خلالها يستطيع الانتقال إليهم.

* بعد الأحداث التي جرت، كيف هي علاقتك مع الجبرين؟

– علاقتي مع اللاعب جيدة، وكان يتصل بي ويبرر اختفاءه بأنه لا يريد أن يسبب لي الإحراج، وهو يُكن لي كل التقدير والاحترام، وأنا تفهمت موقفه بناء على مصلحة النادي أولا، ولا تزال تربطني به علاقة قوية، وأتمنى له التوفيق.

* كنت مكلفاً برئاسة النادي خلال الموسم الذي مضى، هل سترشح نفسك لفترة رئاسة أخرى؟

هذا أمر مستحيل، ولن أفكر إطلاقاً بأمر الاستمرار، فالوسط الرياضي مع الأسف طارد، وخصوصاً إعلام الميول، فكلٌّ يغني على ليلاه، وأرى بأن الإعلام في الوقت الحالي أصبح أكثر تعصباً مما كان في السابق؛ لذا سأترك المجال لغيري، وتبقى يومان وتنتهي فترة رئاستي وسنفتح الباب للترشيح.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة