كبار الشخصيات يتوافدون على جناح طيران ناس في ملتقى دبي

كبار الشخصيات يتوافدون على جناح طيران ناس في ملتقى دبي

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2935
0
طباعة
من اليمين - رجا عازمي- الرئيس التنفيذي لطيران ناس - ومعالي الدكتور فيصل ...

  ......       

جذب جناح طيران ناس -الناقل الوطني السعودي- في ملتقى سوق السفر العربي بدبي كبار الشخصيات ضمن أكثر من 10,000 زائر، أشادت بجهود الشركة في مسيرتها نحو التحول إلى ناقل عالمي.

وأتاح الحدث -الذي استمر على مدى أربعة أيام- الفرصة لطيران ناس لعرض مختلف أنشطتها وبرامجها ومبادراتها لزوار الملتقى.

وزار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار جناح طيران ناس خلال اليوم الأول من الملتقى، وأشاد بجهود الناقل الوطني السعودي، وتعرف على خطط التوسع الطموحة التي تنفذها على المستويين المحلي والإقليمي، وتوسعها الأخير على المستوى العالمي عقب نجاح إطلاق برنامج طيران ناس للرحلات العالمية الذي أتاح للشركة الوصول إلى ثلاث قارات هي آسيا وإفريقيا وأوروبا.

وزار الدكتور فيصل بن حمد الصقير، نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني جناح طيران ناس المشارك في المعرض، وتعرف على البرنامج التطويري الذي تنفذه الشركة الذي يعبر عن التزامها تجاه السوق المحلية التي تمثل 70% تقريباً من إجمالي حجم أعمالها.

وقال رجا عازمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس: “أتاحت لنا مشاركتنا في ملتقى سوق السفر العربي فرصة لتعزيز تواجدنا بالمنطقة وإظهار عملية التحول الناجحة إلى شركة طيران عالمية، وهو تحول تم تنفيذه عبر استثمارات كبيرة في الأفراد والطائرات والمعدات الجديدة، وكذلك أجرينا عمليات تطوير في خدماتنا، وشمل ذلك إطلاق درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية بلس استجابة للطلب من قبل عملائنا الكرام”.

وعقب وائل بن محمد السرحان، المدير العام للتسويق والاتصالات بطيران ناس قائلاً، “لا تزال رحلتنا في بدايتها، ونحن نسعى إلى أن نصبح علامة تجارية قوية في قطاع الطيران تنطلق من المملكة العربية السعودية إلى العالم وأن تصبح جدة مركزاً إقليمياً لبرنامج طيران ناس للرحلات العالمية. أما على المستوى الإقليمي فإن الإمارات العربية المتحدة قد أصبحت سوقاً استراتيجياً نامياً لطيران ناس، ونحن نخطط لزيادة عدد الرحلات إلى كل من دبي والشارقة بما يمكننا من تلبية الطلب المرتفع من قطاعات الأعمال والسياحة والتعليم بالإضافة إلى المسافرين من الحجاج والمعتمرين”.

من اليمين - رجا عازمي- الرئيس التنفيذي لطيران ناس - وصاحب السمو الملكي ا...


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك