كلية المجتمع بشمال فيرجينيا تراجع مقررات نظيرتها بجازان

كلية المجتمع بشمال فيرجينيا تراجع مقررات نظيرتها بجازان

الساعة 9:48 صباحًا
- ‎فيالجامعات السعودية
920
1
طباعة
Untitled 8

  ......       

وقع وكيل جامعة جازان للشؤون الأكاديمية الدكتور سلطان بن حسن الحازمي مع نائب الرئيس للدراسات والبرامج الدولية بكلية المجتمع في شمال فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتور بول ماكفي مذكرة تفاهم بين كليتي المجتمع لدى الجانبين بمقر الإدارة العليا صباح أمس الأربعاء في الإدارة العليا بالجامعة.

وأوضح الدكتور الحازمي أن الاتفاقية تأتي ضمن عدد من الاتفاقيات التي وقعتها جامعة جازان مع كليات وجامعات عالمية، مبيناً أن هذه الاتفاقية تشجع الطرفين على تبادل زيارات أعضاء هيئة التدريس والطلاب بين الكليتين.

كما تنص الاتفاقية على قيام كلية المجتمع بشمال فيرجينيا بمراجعة المقررات الدراسية وأدوات التقييم المعمول بها في مثيلتها بجازان، إلى جانب المساعدة في إعادة هيكلة البرامج الدراسية في تخصصات إدارة الأعمال والعلوم والرياضيات والهندسة والفنون والتكنولوجيا واللغات والآداب، ودعم الأنشطة والبرامج التدريبية للطلاب والتركيز على تنفيذ برامج تدريبية وتطويرية لأعضاء هيئة التدريس.

ووقعت جامعة جازان أكثر من 36 اتفاقية مع كليات وجامعات عالمية تسعى من خلالها تلبية ما تحتاجه من خبرات وتسعى لتحقيقه من إكساب كوادرها للمهارات والخبرات البحثية والعلمية.
Untitled 22

Untitled 10


قد يعجبك ايضاً

تطبيق خطة الإخلاء في كلية العلوم والآداب بالخفجي

 المواطن_ نوف العايد_ الخفجي نفذ قسم الأمن والسلامة