مالديني وفييري: الرياض هي البوابة التجارية للعالم العربي

مالديني وفييري: الرياض هي البوابة التجارية للعالم العربي

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
1130
0
طباعة
Untitled 2

  ......       

أعلن أسطورتا المنتخب الإيطالي القائد باولو مالديني والهداف كريستيان فييري أن “الرياض هي البوابة التجارية للعالم العربي” حيث شهدا حفل تدشين العلامة التجارية (سوييت ييرز – Sweet Years) في أول ظهور لها في العالم العربي.

وأقيم الحفل في فندق برج رافال كمبينسكي الذي عقد به المؤتمر الصحفي بحضور وكلاء العلامة التجارية في السعودية يزيد الرشيد، عبدالعزيز الثنيان وفيصل الثنيان وحضور عدد وفير من كافة وسائل الإعلام وعدد من الشخصيات البارزة في المجتمع.

وعبر النجمان عن سعادتهما بتواجدهما في الرياض، وعلق مالديني عن أسباب افتتاحهما لمتجر (سوييت ييرز – Sweet Years) في الرياض قائلاً: ” إن المملكة العربية السعودية تعد من أكثر الدول المستهلكة في العالم ونحن نعلم أن الرياض هي البوابة التجارية للعالم العربي ولذلك تم اختيار العاصمة السعودية لافتتاح أول متجر في العالم العربي “.
وأعرب ستيفان كامينسكي مدير عام فندق برج رافال كمبينسكي عن سعادته لاختيار برج رافال كمبينسكي كأول منصة لتدشين العلامة التجارية (سوييت ييرز – Sweet Years).

واعتبر أن “تواجد نجوم الملاعب مالديني وفييري في هذا الحفل مع شركائهما وكلاء العلامة التجارية في السعودية يعد خطوة مهمة بالنسبة لنا في استضافة النشاطات الإعلامية والتجارية في الفندق”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. إعادة تكوين هيئة كبار العلماء

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين