متطوعون يلامسون احتياجات الأسر العفيفة في الرياض

متطوعون يلامسون احتياجات الأسر العفيفة في الرياض

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
635
0
طباعة
DSC_1222

  ......       

لامس نادي المسؤولية الاجتماعية -التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود، وبرعاية بنك “ساب”- احتياجات الأسر المحتاجة في فصل الصيف من خلال برنامجه الاجتماعي “صيف الخير”، والذي يهدف إلى توفير الأجهزة الإلكترونية من مكيفات وثلاجات وغسالات للأسر المحتاجة في عدد من أحياء الرياض.

وأسهم عدد من قيادات وموظفي بنك “ساب” في توزيع هذه الأجهزة، بعد أن تم رصد الاحتياجات من قبل فريق من نادي المسؤولية الاجتماعية، قام بتسجيل الاحتياجات لكل أسرة محتاجة، وتم تمويلها من بنك ساب وتأمينها، ومن ثم إيصالها لهم.

واستفاد من البرنامج عدد كبير من البيوت بهدف مواجهة ظروف الصيف، وتوفير الأجهزة لهذه الأسر.

وأكد عبدالله المحرج أن برنامج “صيف الخير” هو امتداد لرصد احتياجات الأسر المحتاجة في بعض الأحياء الفقيرة؛ حيث كان برنامج “كسوة شتاء”، وتم ترميم بيوت الأسر المحتاجة.

وأضاف المحرج أن هذا البرنامج الثالث، يهدف لمساعدة الأسر على مواجهة أمور الحياة وظروف الأجواء، وتوفير المتطلبات الأساسية لهم، وامتداد لبرامج المسؤولية الاجتماعية التي يدعمها بنك “ساب”.

من جهته، أكد رئيس نادي المسؤولية الاجتماعية -إبراهيم المعطش- أن النادي يتلمس احتياجات المجتمع، ويسهم في برامج توفر لهم متطلباتهم، من خلال شركاء متميزين، مثل بنك ساب، الذي يدعم هذه البرامج بكل قوة، مشيراً إلى أن النادي لديه خطط وبرامج عديدة تهدف في دعم الأسر المحتاجة في الأحياء الفقيرة بالرياض.

 

DSC_1326


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير