محمد بن ناصر: جامعة جازان تواكب بخططها سوق العمل

محمد بن ناصر: جامعة جازان تواكب بخططها سوق العمل

الساعة 7:03 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
680
0
طباعة
3

  ......       

أكد الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز -أمير منطقة جازان، خلال تدشينه الخطة الاستراتيجية لجامعة جازان، أمس- أن  الجهود التي تبذلها الجامعة تهدف لإيجاد مخرجات نوعية تملك الجودة وتواكب سوق العمل في المملكة. مبيناً متابعته الدائمة والمستمرة لكل نشاطات وأخبار الجامعة، وما تحققه دائماً من إنجازات نفخر بها –جميعاً- ويفخر بها الوطن، بالرغم من قصر عمرها الزمني.

وقال أمير جازان: “إنني اليوم لست في موقف الموجّه، بل أستفيد من خبراتكم وإمكاناتكم بحسب تخصصاتكم وأقسامكم العلمية، وفي كل يوم أشاهد آثاراً ملموسة لإنجازاتكم التي تظهر جلية في المحافل المحلية والعالمية”.

وأشار إلى أهمية تركيز الجامعة على مجال الجودة والنوعية، وبذل الجهود الحثيثة للاهتمام بهذا المجال، الذي يساعدها مستقبلاً على تلافي كثير من الصعوبات التي قد تواجهها.

وثمّن الإنجاز الذي حققه الطالب المبتعث من جامعة جازان “محمد قشيش” باختياره ضمن الطلاب المتميزين في أفضل (10) جامعات أمريكية، مباركاً الجهود التنظيمية والاستراتيجية، التي تسعى الجامعة إلى بلورتها والسير عليها، ضمن خطط واضحة وأهداف مرسومة، ورؤية متطورة تلبي احتياجات المجتمع.

وأشاد الأمير محمد بن ناصر بما تحقق في عهد خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز- من جهود ملموسة، من خلال تطوير التعليم العام والعالي في مملكتنا، والتوسع الذي يشهده التعليم العالي في عهده -يحفظه الله- من خلال انتشار الجامعات في جميع مناطق بلادنا.

من ناحيته، تولى وكيل الجامعة للجودة والتطوير -الأكاديمي الأستاذ الدكتور علي بن أحمد الكاملي- تقديم عرض مختصر لخطة الجامعة الاستراتيجية، والتي عملت عليها خلال العام الماضي، بالتعاون مع معهد ستانفورد للأبحاث بالولايات المتحدة الأمريكية، مبيناً ما احتوته الخطة من رسالة ورؤية وقيم، تسعى الجامعة لتحقيقها خلال الفترة الزمنية المحددة بالعام (1441هـ/ 2020م).

7 6 5 4 2 1


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،