مدرب أم صلال : سيموس مغرور ومتكبر ومتعالي

مدرب أم صلال : سيموس مغرور ومتكبر ومتعالي

الساعة 1:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة
3475
1
طباعة
فيكتور سيموس

  ......       

عقد المدرب التركي بولنت المدير الفني لفريق أم صلال القطري مؤتمرا صحفيا مساء اليوم – الثلاثاء – شن من خلاله هجوما عنيفا على مهاجم الفريق البرازيلي فيكتور سيموس المعروف بالسفاح , واصفاً إياه بالعديد من الصفات السيئة ومنها أنه لاعب مغرور ومتكبر ومتعالي وغير ملتزم ولا يحترم زملائه ومدربه وكثير المشاكل والكلام .

وقال المدرب التركي الشاب : سيموس يتحجج بالإصابة ولم يحضر التدريبات لأكثر من 45 يوما منذ خروجه مصابا في لقاء الغرافة بالدوري , كما انه رفض الخضوع للكشف الطبي بواسطة الجهاز الطبي للنادي ومستشفى اسبيتار .

وأوضح بولنت أن سيموس مهاجم الأهلي السعودي السابق قد قام بالتعالى على الفريق وعلى زملاءه وعلى الكرة بشكل كبير وكبد النادي خسائر كثيرة أهمها الخروج من كأس سمو أمير دولة قطر .

وقال : شاهدت عشرات اللاعبين المحترفين ولكن في حياتي لم أجد لاعبا بهذه الصورة ويبدو انه خرج من الأهلي السعودي بسبب كثرة أزماته , كما أشار إلى أن سيموس لعب 6 مباريات وسجل 6 أهداف منهم 3 أهداف بركلات الجزاء في الوقت الذي سجل فيه إسماعيل محمود وعبدالعزيز اليهري أكثر منه وبدون ركلات جزاء .

وواصل بولنت هجومه على المهاجم البرازيلي سيموس وقال : هو لاعب لا يعرف معنى لكلمة ضمير لأنه وقع على عقد ويحصل على مقابل مادي ولم يحلل ما يحصل عليه .


قد يعجبك ايضاً

الفيفا يعلن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة