مدرسة شميلة بنت الحارث الأنصارية تحتفل بتخريج٤٠ خاتمة

مدرسة شميلة بنت الحارث الأنصارية تحتفل بتخريج٤٠ خاتمة

الساعة 3:03 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2965
1
طباعة
دار شميلة بنت الحارث

  ......       

احتفلت مدرسة شميلة بنت الحارث الأنصارية بتخريج٤٠ خاتمة ومراجعة ​لكتاب الله في حفل حضره مكتب الإشراف النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، ممثلاً بمديرته أ.منيرة بنت فهد الجوير، وبعض منسوباته، بمقر المدرسة، وذلك بدعوة كريمة من مديرتها​ أ. الجوهرة السيف.

وقد ألقت مديرة مكتب الإشراف النسائي  أ. منيرة بنت فهد الجوير كلمة بهذه المناسبة، عبرت فيها عن شكرها لإدارة المدرسة على كريم الدعوة وحسن الاستقبال، ثم أشارت إلى الجهود التي تقوم بها جمعيات تحفيظ القرآن الكريم للعناية بتعلم كتاب الله وتعليمه بمفهومه الشامل، مؤكدة أن كتاب الله لا يجوز أن يكون في دائرة اهتمام فئة من المجتمع فقط، بل يجب أن يحقق كل فرد فيه    ​الحد الأدنى​ من العناية في جانب التعلم​، لأنه هو الهدى والنور المبين، وحبل الله المتين، و مصدر الأمن والسكينة، وسلامة الفكر والعقيدة، وصحّة النفس والمجتمع في علاقاته كافّة.

ثم وضحت أثر القرآن الكريم على المعتنيات به وبتعليمه بصدق، حيث أنهن يلمسن بركة القرآن في حياتهن، ففيه تعميق التوحيد لله، وأسباب رقة القلب، وقوة اليقين والثقة بالخالق.

ثم قدمت تهانيها للخاتمات على الإنجاز الذي تحقق لهن، ولكل من أعانهن على تحقيقه، و على رأسهم المعلمات وإدارة المدرسة والأهالي.

وأوصت الخاتمات بضرورة متابعة ماحفظن بالتعاهد والمراجعة، والتدبر والتأثر والخشوع، والعمل والبلاغ والتعليم على بصيرة حسب الاستطاعة.

كما دعتهن إلى المبادرة للتقدم لمسابقة الجمعية على الفور مشيرة إلى أن الجمعية أصبحت تستقبل الخاتمات في مكتب الإشراف للاختبار على مدار  العام، في الوقت الذي تختاره الخاتمة، في جوّ راقٍ ولائق بهن.

في ختام كلمتها شكرت إدارة مدرسة شميلة بنت الحارث الأنصارية ومنسوباتها على هذا الإنجاز البارز.

ثم شكرت مركز الإشراف بالعزيزية، وخصت القسم النسائي منه، فهو شريك في هذا الإنجاز  ومشرف عليه.

​ كما قدمت الداعية الأستاذة هناء الصنيع مجموعة من الوصايا للخاتما​ت.​

​ وقد كرمت مديرة مكتب الإشراف النسائي أ. منيرة بنت فهد الجوير الخاتمات، ترافقها مديرة المدرسة أ. الجوهرة السيف


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أسرة آل ناشط تحتفل بزواج “سعيد”

المواطن – الرياض احتفلت أسرة سعيد بن وازع