مدير “التسليف” يفتتح معرض “كليك بوليفارد” للتجارة الإلكترونية

مدير “التسليف” يفتتح معرض “كليك بوليفارد” للتجارة الإلكترونية

الساعة 12:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
580
0
طباعة
001

  ......       

افتتح المدير العام للبنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل مساء أمس الاثنين معرض التجارة الإلكترونية “كليك بوليفارد” في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي يمتد حتى الخميس، وكان ضيف شرف الافتتاح.

وقص الحنيشل شريط المعرض قبل أن يقوم بجولة اطلع من خلالها على المعارض المشاركة واستمع لشرح العارضات عما تحتويه معارضهن من أعمال ومنتجات.

وأكد أهمية التجارة الإلكترونية في وقتنا الحالي كونها أحد أهم منصات التسويق الأكثر فعالية التي تمنح قدرة مضاعفة لتسويق المنتجات والخدمات عبر المنافذ الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى أنه إضافة للقدرة الهائلة التي تمنحها التجارة الإلكترونية لتسويق المنتجات فإنها أيضاً تخفض المصاريف التي تصرفها المؤسسات والشركات على خدمة العملاء وتحصيل الأموال. كما أن لها قدرة على تمكين العملاء من التواصل الفعال.

وأكد الحنيشل دعمه لهذا التوجه ومباركته للقائمين على معرض “كليك بوليفارد” كونها الفعالية الأميز، مشدداً على أن يكون المعرض مثالاً يحتذى به فكرةً وهدفاً وتنظيماً.
وقال: “نحن في البنك السعودي للتسليف والادخار مستعدون لتقديم جميع الخدمات المالية والغير مالية الكفيلة بإنجاح مشاريع الشباب والفتيات والتعاون مع جميع المبادرين والجهات التي لديها الرغبة والإمكانية المعرفية والبشرية، وذلك باعتبار أن البنك الجهة المسؤولة عن دعم قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة ويحمل على عاتقه مهمة تنمية وتطوير القطاع والسير به نحو أفضل الممارسات العالمية ومواكبة التقنيات والأساليب العصرية”.

ويشارك البنك في هذا المعرض كشريك تمكين استراتيجي ويتواجد من خلال جناحه الخاص بالإضافة إلى تمكينه لـ(20) ريادية بمنصات عرض مجانية من خلال رعاية التمكين.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. #أصير_أحسن يحذر طلاب “مكتب الروضة” من التدخين

المواطن – الرياض افتتح مدير مكتب التعليم بالروضة،