الخطراواي لـ”المواطن”: لا صحة لدعم الوزارة للصحف الإلكترونية

الخطراواي لـ”المواطن”: لا صحة لدعم الوزارة للصحف الإلكترونية

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
530
0
طباعة
مدير الإعلام الإلكتروني في وزارة الثقافة والإعلام -طارق الخطراوي

  ......       

أكد مدير الإعلام الإلكتروني في وزارة الثقافة والإعلام، طارق الخطراوي أن حجب الصحف الإلكترونية مستمر لمن لا يملك تصريحاً من قبل وزارة الثقافة والإعلام، لافتاً إلى أن الوزارة منحت أصحاب الصحف الإلكترونية متسعاً من الوقت من أجل التصحيح.

ونفى الخطراوي تقديم وزارة الثقافة والإعلام دعماً مادياً لبعض الصحف الإلكترونية، مؤكداً أن كل ما تم تداوله بهذا الشأن غير صحيح.

وأوضح الخطراوي- في تصريحات خاصة لـ”المواطن“- أن الصحيفة التي يتم حجبها تظهر باللون الأزرق، مؤكداً أنه يمكن لصاحب الصحيفة الإلكترونية أن يسترجع صحيفته بعد الإغلاق وذلك فور اتباعه للأنظمة والقوانين.

وأشار الخطراوي إلى أنه تقدم باقتراح سابق للصحف الإلكترونية المناطقية بأن تندمج بعضها مع بعض في صحيفة واحدة خاصة تلك التي تُعرف بصحافة “النسخ واللصق” لتشكل قوة إعلامية يكون لها مردود اقتصادي كبير على الصحيفة وطاقمها، مبيناً أن فكرته أغضبت الكثير من أصحاب الصحف.

وعن دعم وزارة الثقافة والإعلام للصحف الإلكترونية بين الخطراوي أن أصحاب الصحف الإلكترونية لم يدخلوا هذا المجال إلا ولديهم معرفة تامة بالسوق الإعلاني والموارد الاقتصادية التي يستفيدون منها، مشيراً إلى أن هناك بعض الأفراد يحصلون على تصريح رسمي لصحيفة إلكترونية بهدف تجاري، حيث يقومون ببيع تلك التصاريح بعد سنوات.


قد يعجبك ايضاً

الزياني: نعمل بالتنسيق مع بريطانيا لدعم الشرعية في اليمن

المواطن – المنامة أكد الأمين العام لمجلس التعاون