مصدر لـ”المواطن”: شركة دولية ستطلق موقعاً إلكترونياً يليق بـ”العالمي”

مصدر لـ”المواطن”: شركة دولية ستطلق موقعاً إلكترونياً يليق بـ”العالمي”

الساعة 6:37 مساءً
- ‎فيالرياضة
575
1
طباعة
النصر

  ......       

كشف مصدر نصراوي لـ”المواطن” أن إدارة النادي ستحدث نقلة نوعية في مجال الإنترنت، وذلك بتعاقدها مع شركة دولية متخصصة لإطلاق موقع رسمي للنادي، بعيداً عن البعد عن الاجتهادات الشخصية التي كانت تتم في وقت سابق، في عدد من المواقع التي تحمل اسم النصر.

وأشار المصدر إلى أن الموقع سيفوق جميع الإمكانات التي تتضمنها مواقع الأندية السعودية حالياً على الإنترنت، وقال: عالمية النصر تحتم علينا أن نجعل هناك موقعاً إلكترونياً مميزاً يكون علامة فارقة في الوسط الرياضي السعودي، وسيرى الجميع ذلك على أرض الواقع قريباً.

وحول مصير المواقع الحالية التي تدعي بأنها تحمل صفة الرسمي في نادي النصر، قال: معظمها ليس سوى منتديات تضم مواضيع وردوداً فقط، وهذا لا يتناسب مع طموح النصر وجماهيره، كما أنها قائمة دون وجود سياسة محددة تضبط جميع ما ينشر فيها، لذا لابد من عمل موقع رسمي تكون له ضوابطه التي ستنعكس على سمعة النصر.

وعن أبرز محتويات الموقع الجديد، قال: النصر يحمل تاريخاً كبيراً ولابد من توثيقه، بالإضافة إلى الاهتمام ببطولاته وإنجازاته لكي تكون معروفة لدى الجميع، بالإضافة إلى مكتبة تتضمن أرشيفاً لمباريات الفريق، والصور الماضية والحاضرة، وغيرها من المحتويات التي ستكشف حجم العالمي وتاريخه.


قد يعجبك ايضاً

شركة أسترالية تُطعم أبقارها “شيكولاتة” لسبب غريب

المواطن – وكالات أطعمت شركة أسترالية الأبقار شيكولاتة