معالجة 75% من القضايا الواردة للجان إصلاح الباحة

معالجة 75% من القضايا الواردة للجان إصلاح الباحة

الساعة 9:27 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
645
0
طباعة
Untitled 6

  ......       

تسلم أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود بن عبدالعزيز رئيس اللجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين بالمنطقة، التقرير السنوي للجنة لعام 1434- 1435هـ.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة يوم أمس رئيس محاكم منطقة الباحة المساعد نائب رئيس اللجنة الرئيسية الشيخ ماجد القرشي والأمين العام لللجنة محفوظ بن عبدالله الغامدي.

واستمع أمير المنطقة -خلال اللقاء- إلى شرح من الشيخ القرشي عما تضمنه التقرير من منجزات شملت معالجة ما نسبته 75 في المائة من إجمالي القضايا الواردة للجنة الرئيسية واللجان الفرعية بمحافظات المنطقة البالغ عددها نحو 1112 قضية تضمنت قضايا العفو والأراضي والعقارات والقضايا الاجتماعية والأسرية.

واستعرض أبرز البرامج التي ستنفذها اللجنة خلال صيف هذا العام بهدف تعريف المجتمع بمهام اللجنة وهدفها النبيل تجاه حل الخلافات من خلال إقامة العديد من الدورات والمحاضرات والمسابقات الأسرية وتوجيه أئمة المساجد بإلقاء خطب حول إصلاح ذات البين.

ونوه أمير الباحة بالجهود التي تقوم بها اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية بالمحافظات، وطالب ببذل المزيد من الجهد لحل مختلف القضايا الأسرية والاجتماعية التي من شأنها نبذ الشحناء وتحقيق الألفة والإصلاح وفض الخصومات بين أفراد المجتمع ومعالجتها بالطرق السليمة.

ودشن أمير المنطقة موقع اللجنة على شبكة المعلومات العالمية، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد محمد بن سعيد الحجري.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك