مغردون يتحدثون عن سبب دخولهم “تويتر” : متابعة المشاهير ومحاربة الملل

مغردون يتحدثون عن سبب دخولهم “تويتر” : متابعة المشاهير ومحاربة الملل

الساعة 2:10 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
975
0
طباعة
تويتر

  ......       

أكد عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير والأكثر تداولاً “تويتر”، أن من أهم أسباب ارتيادهم لهذا الموقع هو متابعة الأخبار على الساحات المحلية أو العالمية، ومعرفة أهم ما يُشعل ويُثير الشأن العام، بالإضافة إلى معرفة أخبار المشاهير من المشايخ، الكُتاب، اللاعبين، والفنانين.
ومن أبرز المعلقين المغرد “غريب الدار”،الذي أكد أنه دخل تويتر منذ حوالي العام والنصف – تقريباً – وسبب دخوله هو التأكد من الأخبار على الساحة العالمية عامة والسعودية خاصة، بالإضافة إلى متابعتها عن قرب، ومعرفة تفاصيلها.

وأيده “سعد” قائلاً: “الأخبار في الفترة الأخيرة اصبحت تتخللها الشائعات والخزعبلات، ووجود تويتر ساعدنا كثيراً في معرفة الأخبار الصحيحة من الخاطئة، وأدى إلى توقف سوق الشائعات والأكاذيب المنتشرة بشكلٍ كبير وواضح”.
كما أكدت “لبنى – شاطئ الأمنيات” أن سبب دخولها لموقع تويتر هو أنه يتيح فرصة التحاور والمشاركة مع تغريدات كل شخص يستحق، ويزيد من ثقة الإنسان بنفسه، بالإضافة إلى معرفة المعلومات والرشقات المعرفية بكل سهولة وأريحية.
ورأت “بنت العمري” أن من أهم أسباب إرتياد “تويتر” هو سهولة متابعة الحسابات التي تهتم بالمعلومات الصحية وذلك – حسب قسمها الجامعي-.
وذكر عدد من – المغردين والمغردات – أن من أسباب دخولهم لــ”تويتر” هو أنه يقتل من الروتين اليومي، ويساعد على محاربة الملل، وذلك من خلال متابعة الحسابات الفكاهية، وسهولة التواصل مع جميع الحسابات الجيدة التي تعود بالنفع على المتابعين والمتابعات.
يُذكر أن الردود أتت بعد إطلاق رواد “تويتر” لهاشتاق #سبب_دخولي_لتويتر الذي وصل إلى أعلى معدلات التغريد والتفاعل من قِبل المغردين والمغردات.


قد يعجبك ايضاً

“صوتُ الوسطية” كتاب جديد عن الشيخ صالح الحصين

المواطن – الرياض تزامناً مع عقد لقاء “التعايش