نتائج سلبية لعاملين بمستشفى في فلوريدا خالطا مصاباً بـ”كورونا”

نتائج سلبية لعاملين بمستشفى في فلوريدا خالطا مصاباً بـ”كورونا”

الساعة 10:05 صباحًا
- ‎فيكورونا
465
0
طباعة
كورونا

  ......       

قال مسؤول صحي أمريكي -أمس الأربعاء- إن نتائج تحاليل أجريت لاثنين من العاملين في مستشفى بولاية فلوريدا الأمريكية ظهرت عليهما أعراض مرضية بعد أن خالطا مريضاً أصيب بفيروس “كورونا” جاءت سلبية.

وعولج المريض المصاب بالحالة الثانية المؤكدة للفيروس في أورلاندو بولاية فلوريدا بعدما ظل 12 ساعة في قسم الطوارئ حيث من المحتمل أنه عرض العاملين في الرعاية الصحية للفيروس.

وقال مستشفى دكتور بي. فيليبس أمس الأربعاء إن المريض ظل في غرفة منعزلة.
وقال مسؤولون في فلوريدا إنهم يراقبون الحالة الصحية لعشرين عاملاً بالقطاع الصحي خالطوا المريض. وقال الدكتور كفين شيرين مدير الإدارة الصحية لمقاطعة أورانج إن نتائج تحاليل أجريت لـ 19 من هؤلاء العاملين جاءت سلبية وإن المستشفى ينتظر نتائج تحليل للعامل العشرين وهو طبيب غادر إلى كندا.

والحالتان المؤكدتان هما لشخصين يعملان بالقطاع الصحي قضيا بعض الوقت في مستشفيات سعودية تعالج مرضى مصابين بفيروس كورونا.

وأصدرت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها في وقت سابق هذا الأسبوع تحذيراً من المستوى الثاني بشأن السفر إلى شبه الجزيرة العربية ونصحت المسافرين بإعطاء المزيد من الانتباه لصحتهم أثناء وبعد زيارة المنطقة.

وبحسب تحليل للمراكز فإن مدينة نيويورك ستشهد أكبر تدفق للمسافرين جواً من السعودية والإمارات العربية المتحدة في مايو ويونيو وسيصل عدد المسافرين إلى المدينة إلى حوالي 31 ألفاً يليها واشنطن التي من المنتظر ان يصلها 2400 مسافر ثم لوس أنجلوس بأكثر من 15 ألف مسافر.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم