“نجم الإعلام” يستقبل (400) من متسابقي المنطقة الغربية خلال يومين

“نجم الإعلام” يستقبل (400) من متسابقي المنطقة الغربية خلال يومين

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1025
0
طباعة
أصغر مشترك في الرياض

  ......       

بدأ طاقم عمل برنامج “نجم الإعلام” -في موسمه الثاني، اليوم السبت- استقبال المتسابقين والمتسابقات المتقدمين لمرحلة تجارب الأداء بالمنطقة الغربية بمدينة جدة. ويتوقع القائمون على البرنامج استقبال أكثر من (400) مشترك خلال اليوم وغداً.
وبحسب نظام المسابقة، يتم فرز المتأهلين بعد المرحلة الأولى لدخول المراحل المتقدمة للمنافسة على لقب البرنامج والمراكز الستة الأولى، والتي تصل جوائزها لنصف مليون ريال.
وتعد المنطقة الغربية من أهم المناطق مشاركة في البرنامج خلال الموسم الماضي، حيث توج بالمركز الأول -خلال العام الماضي- أحد المتسابقين من المنطقة الشرقية، وهو محمد الشريف مذيع برنامج “صباح السعودية”.
وتستقبل لجنة التحكيم -المكونة من المذيع محمد الطميحي، والفنان ماجد العبيد، وجاسم العثمان، والمذيعة هناء الركابي- المواهب في ثلاث فئات بالبرنامج، وهي: التقديم التلفزيوني والتعليق الرياضي والمراسل الميداني.
ويستطيع المشترك التسجيل بمرحلة تجارب الأداء، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج:
http://nagmalelaam.com.
يذكر أن “نجم الإعلام” قد استقبل -في مدينة الرياض- أكثر من (900) مشترك ومشتركة، تأهل منهم قرابة (200) مشترك ومشتركة، ويعد من أكبر البرامج التي تستهدف البحث عن المواهب السعودية، وتقدم لهم كل أشكال الدعم والتدريب، ويتم تبني الفائزين بالبرنامج ليكملوا مسيرة تدريبهم بالقنوات السعودية، ويعرض البرنامج على القناة الأولى خلال الفترة القادمة.

لجنة التحكيم للموسم الثاني من نجم الاعلام


قد يعجبك ايضاً

#خادم_الحرمين يستقبل ملك البحرين ويشرف مأدبة غداء رئيس الوزراء

المواطن – واس استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان