“نجوم المدائن” يُتوّج بكأس بطولة النشامى الأولى بمكة

“نجوم المدائن” يُتوّج بكأس بطولة النشامى الأولى بمكة

الساعة 10:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1275
0
طباعة
14

  ......       

توّج فريق “نجوم المدائن” بكأس بطولة النشامى الأولى بمكة أمس الأول التي أقيمت بالتعاون مع مركز حي الشرائع التابع لجمعية مراكز الأحياء منطقة مكة المكرمة، بحضور الداعية عبود عسيري، ولاعب نادي الشباب عيسى المحياني، ومنسق الفرق التطوعية بجمعية مراكز الأحياء حسن بن علي، ورئيس النادي صالح الزهراني، وعدد من المسؤولين والإعلاميين والرياضيين.

واستمرت البطولة لمدة ثلاثة أسابيع بدءاً من 24 من الشهر الماضي، بمشاركة 16 فريقاً من مختلف ضواحي مكة المكرمة.

وبدأت المباراة الختامية بانطلاقة صافرة الحكم المعروف بشير آدم بين فريقي نجوم المدائن وفرسان الشرائع.

وأحرز فريق المدائن الفوز بالركلات الترجيحية بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بتعادل الفريقين، وشهد المباراة عدد كبير من الجماهير الغفير من أبناء مكة.

وألقى الداعية عبود العسيري كلمة توجيهية عن “الصلاة وأهميتها” ضمنها شعار البطولة “الصلاة راحتي والرياضة متعتي”، بأسلوبه الشبابي المؤثر لإيصال الكلمة والنصائح.

وسلم “المحياني” الميداليات الفضية والذهبية للفريقين وكأس البطولة لفريق نجوم المدائن الفائز في بطولة النشامى لهذا العام 1435هـ.

وتم تكريم عدد من الجهات المتعاونة والمشاركة في البطولة منها شركة الأفكار السعودية ومؤسسة عناية للإنجاز ومركز حي الشرائع، ومكتب الدعوة بالشرائع والمعابدة، وفريق لمسة خير التطوعي، وأيضاً فريق ديفرنت للسيارات المعدلة والدرجات النارية، وصحيفة “مكة الآن” الإلكترونية، وصحيفة “آخر خبر” الإلكترونية، وقناة “مصابيح الخير”.

وأوضح رئيس نادي النشامى التطوعي -صالح بن راشد الزهراني- أن هذه البطولة الرياضية تهدف إلى تحقيق المتعة والفائدة بين صفوف الشباب والرياضيين، لافتاً إلى تفعيل المصلى المتنقل لإقامة صلاتي المغرب والعشاء خلال الدوري لمدة ثلاثة أسابيع، مع استضافة مشاهير الساحة الرياضية والدعوية، ومشاركة فريق ديفرنت للسيارات المعدلة والدراجات النارية لكسب الشباب وترغيبهم في السلوكيات الحميدة.

وهنأ الزهراني جميع الفرق المشاركة بنجاح البطولة التي تقام للمرة الأولى، والفريق الفائز واللاعبين الذين تميزوا بروح رياضية خلال البطولة.

11

12

13

15

16

17

18

19

110

111

112

113

114

115


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. ٧٤ مراجعًا لقافلة “القلوب” في ساعاتها الأولى بـ #الحناكية

المواطن – الحناكية تفقّد محافظ الحناكية، راشد عبد