“نسائي تحفيظ الرياض” يحتفل بصاحبة الأول في مسابقة الأمير سلمان

“نسائي تحفيظ الرياض” يحتفل بصاحبة الأول في مسابقة الأمير سلمان

الساعة 12:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
470
0
طباعة
الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض.

  ......       

احتفل مكتب الإشراف النسائي، بشؤون المدارس النسائية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض بالإنجاز الذي حققته الجمعية بحصول الطالبة “مودة زاكور” من مدرسة السنة التابعة لمركز إشراف الشرق، على المركز الأول في الفرع الأول من مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات في دورتها السادسة عشرة.

و​​​أقيم اللقاء بقاعة التدريب بالجمعية، وحضرته مديرة مكتب الإشراف النسائي ومنسوباته، ورئيسة القسم النسائي بإدارة الموارد المالية والعلاقات العامة أ.عزيزة السبعان.

​وذكّرت مديرة مكتب الإشراف النسائي أ.منيرة ​بنت فهد الجوير الحاضرات بوجوب شكر الله تعالى وحمده على فضله وإحسانه، مؤكدة أن ما حققته الجمعية من نجاح في هذه المسابقة هو بتوفيق الله عز وجل، ثم بتوجيهات المسؤولين في الجمعية وخصت منهم فضيلة مدير إدارة الشؤون التعليمية، وفضيلة مدير شؤون المدارس النسائية.

وهنّأت الطالبة مودة زاكور على فوزها بالمركز الأول في الفرع الأول من المسابقة، راجية من الله العلي القدير أن يجعل ما أنجزته حجة لها يوم القيامة، وبوابة لتحقيق المزيد من النجاحات، ودافعاً لأخواتها من الطالبات للاقتداء بها.

ووجهت شكراً خاصاً للمشرفتين الإداريتين على المسابقة في منطقة الرياض أ.منى بنت محمد البهيجان، وأ.نورة بنت سعد آل مرسل على جهودهما في متابعة المسابقة في جميع مراحلها.

وذكرت أن الطالبة الفائزة، والطالبات المشاركات من الجمعية، ولجان التحكيم سيجري تكريمهن في الحفل السنوي لمكتب الإشراف النسائي.
وأشارت في حديثها إلى أن استعدادات المكتب للمسابقة، ستكون أقوى -بإذن الله- للعام المقبل. ​

وتميز اللقاء تميز بمظاهر البهجة والسرور، كما تبادلت فيه الحاضرات التهاني بهذه المناسبة.​​​

واكتسب هذا الاحتفاء بُعداً جديداً بتزامنه مع احتفاء مماثل بالمناسبة من مسؤولي الجمعية وموظفيها، شارك فيه نائب رئيس الجمعية، والمدير التنفيذي، ومدير إدارة الشؤون التعليمية وجميع منسوبيها، وجميع منسوبي إدارة الموارد المالية والعلاقات العامة، وإدارة الخدمات المساندة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين