هاشتاق (#طلق_زوجته_لقيادتها_للسياره) يشعل النقاش في “تويتر”

هاشتاق (#طلق_زوجته_لقيادتها_للسياره) يشعل النقاش في “تويتر”

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيتغريدات24
510
4
طباعة
قيادة المرأة للسيارة

  ......       

أثير على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” -بين عدد المغردين والمغردات- هاشتاق #طلق_زوجته_لقيادتها_للسياره، واعتبره كثير منهم سرعة واستعجالاً من الزوج، لكون الزوجة لم تفعل ما يدعو للطلاق والانفصال بينهما.

وكانت من أبرز المعلقات المغردة “ابتسامة الحب” @pr0ugghu، إن كان ما يُغضب الزوج هو نزول المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيجب أن يعرف أيضاً أنها كانت بكامل حجابها، وفي الأخير الزوجة تخلصت من عقلية زوجها – على حد تعبيرها!

كما أيدتها من جهة أخرى المغردة “أفكار عابرة” @Feker2020، وقالت إن الزوج يفكر بعقلية آبائه وأجداده، لو أنه فكر في نفسه وبيته، ما أقدم على فعل الطلاق.

كما علقت المغردة “هاجر” @h_llem، متسائلة: لو أن زوجته تركب السيارة مع سائق أجنبي، ماذا سيكون ردة فعله حينها! أكيد عادي؟

والفئة الأخرى من المغردين أثنوا على الرجل وهدوئه وتعامله الراقي مع تصرف زوجته، معتبرين ذلك من أبسط حقوقه، لكون زوجته تقود السيارة، وتصور من دون علمه، وقد كان من أبرز المعلقين حول الموضوع المغرد “عادل عبدالله” @adiloott، والذي كتب مُبيناً، أن الزوجة أقدمت على التصوير ونشر فيديو وهي تقود، ومن أبسط حقوق الزوج أن يطلقها، وأهنئه على هدوئه!

وقال المغرد “البراء محمد علي” @GhjHch، إن المرأة لا تحتاج إلى تقود السيارة، فهي كالأميرة وزجها حارسها وخادمها، ولا يوجد مبرر لأن تقود السيارة، وتنشر مقطعاً عن ذلك.

يذكر أن أحد المواطنين أقدم على طلاق زوجته المواطنة في المنطقة الشرقية؛ لقيادتها السيارة دون علمه، ونشْر مقطع لها -أثناء القيادة- على مواقع التواصل الاجتماعي, واعتبره الزوج عملاً مخالفاً للأنظمة المعمول بها في السعودية، بالإضافة إلى مخالفة الزوجة العادات والتقاليد.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏ خادم الحرمين يصل إلى مطار حمد الدولي في قطر