وزير البلديات يثمِّن جهود أمانة الطائف في إزالة التشوهات البصرية

وزير البلديات يثمِّن جهود أمانة الطائف في إزالة التشوهات البصرية

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
515
2
طباعة
الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية

  ......       

نوه الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بجهود أمانة الطائف في إزالة مسببات التشوه البصري بشمال الطائف ضمن أعمال تأهيل المواقع، التي شملت العديد من الأحياء والضواحي وعلى جنبات الطرق العامة.

جاء ذلك في خطاب وجهه لأمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج بعد اطلاعه على تقرير مصور رفعته الأمانة لجهودها في إعادة تأهيل عدد من المواقع وإزالة مسببات التشوه البصري بها في السيل والحوية.

من ناحيته أشاد مدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله بن عبد العزيز باناجه بجهود الأمانة في تهيئة المواقع المحيطة بمقر مركز الدراسات الجامعية للطالبات وكلية الطب وكلية الصيدلة في الحوية، وشكر المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج وجميع منسوبي الأمانة على سرعة التجاوب وحسن التعاون سعياً لتوفير بيئة صحية سليمة للطلاب والطالبات، ونوه بما شاهده في التقرير المصور للمواقع قبل وبعد إزالة المخلفات وتهذيب الأشجار ومعالجة التشوه البصري في المكان.

يشار إلى أن أمانة الطائف تنفذ برنامجاً لتأهيل المواقع يتم من خلاله إزالة التشوهات البصرية من جميع الأحياء وجنبات الطرق وحتى المواقع السياحية وتشمل التشوهات البصرية كلاً من مخلفات البناء والنباتات الشوكية الضارة والهياكل والأحجار وبقايا العشش المهملة والمخلفات الصلبة والأكياس البلاستيكية العالقة بالأشجار والنباتات.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي