وزير “التربية” لطالب الأفلاج “المتصدّق”: سعيد بك وبأمثالك

وزير “التربية” لطالب الأفلاج “المتصدّق”: سعيد بك وبأمثالك

الساعة 1:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
985
5
طباعة
Untitled 7

  ......       

استقبل الأمير خالد الفيصل وزير التربية و التعليم صباح اليوم الأحد مدير التربية و التعليم في محافظة الأفلاج محمد بن مبارك الزايد وبمعيته الطفل عبدالرحمن بن عبده سلطان أحد طلاب مدرسة ابن كثير الابتدائية بالأفلاج، ووالده ومدير المدرسة، وذلك استجابة لدعوة سموه الكريم لتكريم الطالب؛ تقديرا منه لموقفه النبيل تجاه زميله المتوفي، وذلك عندما تبرع بمصروفه اليومي صدقه عن زميله.

وفي لفتة أبوية حانية قال وزير التعليم للطالب: “إنني سعيد بك وبأمثالك الأطفال الذين تظهر في سلوكياتهم الأخلاق الإسلامية والشيم العربية، وقد تحليت بها وأنت في هذه السن الصغيرة، وأنت بهذا تعطي مثلا أعلى على الفطرة الإسلامية، وما قمت به تجاه زميلك بعد وفاته يدل على هذه الروح العالية للإنسان الشهم، ونرجو الله تعالى أن يوفقك وتبقى مدى الحياة على هذا المستوى من الأخلاق والكرم والشهامة التي نرجو أن يتحلى بها كل شاب في المملكة والعالم الإسلامي”.
كما وجه الوزير لوالد الطالب مهنئا إياه على أن أثمرت تربيته فيما نراه من سلوك فاضل لابنه، مرحبا به في بلده المملكة العربية السعودية، وقال: “آمل أن أرى عبدالرحمن يتقدم في دراسته وأن ألتقي به وقد حقق أحلامه بإذن الله”.
كما وجه الوزير خالص شكره وتقديره لإدارة التربية والتعليم وللمعلمين في مدرسة الطالب، الذين لاحظوا هذا الموقف الإنساني النبيل وتعهدوه بالرعاية والاهتمام، متمنيا للجميع التوفيق.
وأعرب مدير التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج عن عظيم شكره وتقديره لوزير التربية والتعليم على هذه اللفتة الأبوية والتربوية تجاه الطالب، وقال إن مبادرة سموه الحانية تعد واحدة من الدعائم المتعددة التي يحظى بها منسوبو التربية والتعليم في جميع مناطق ومحافظات المملكة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمام الملك .. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم

المواطن – واس تشرف بأداء القسم أمام خادم