وزير التربية يوجّه بتعميم تجربة المشاريع المدرسية لتعليم جازان

وزير التربية يوجّه بتعميم تجربة المشاريع المدرسية لتعليم جازان

الساعة 2:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
490
0
طباعة
خالد الفيصل

  ......       

وجه الأمير خالد الفيصل -وزير التربية والتعليم، في خطاب لجميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة- بتطبيق تجربة الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، وجهودها الناجحة في اللجنة الخاصة بالمشاريع المدرسية التي طبقها تعليم جازان، تحت مسمى (لجنة المشاريع المدرسية).

وأكد وزير التربية باعتماد تشكيل لجنة مستقلة لطرح المشاريع المدرسية، تقوم بالإعداد لخطة الطرح الخاصة بكل إدارة تعليمية، مع تحديد الاحتياج وبرمجة المشاريع وفحص التربة، وتجهيز مستندات الطرح، وطرح المشاريع وترسيتها، وتوقيع عقودها، وتسليم مواقعها .

وكان الأمير خالد الفيصل -وزير التربية والتعليم- قد استمع -بمكتبه في وقت سابق- إلى تقرير عن أعمال اللجنة، قدمه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان -الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي- أوضح خلالها الحارثي -بلغة الأرقام والصور- تجربة لجنة المشاريع بتعليم جازان، والإنجازات التي حققتها ميدانياً في مجال المشاريع المدرسية.

ووجه الأمير خالد الفيصل -في حينه- خطاب شكر وتقدير للمدير العام وأعضاء اللجنة، تقديراً لجهودهم وتميزهم.

وحظيت لجنة المشاريع المدرسية بتعليم جازان، بزيارات من نواب الوزارة، اطلعوا –خلالها- على نماذج من أعمال اللجنة، بالإضافة إلى زيارتهم الميدانية لأعمال اللجنة، ونسبة الإنجاز في مختلف المشاريع .


قد يعجبك ايضاً

فيسبوك تطلق برنامجاً لتعليم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للشباب

المواطن – نت قال جوكين كانديلا رئيس قسم