وفاة شخصين وإصابة آخر في انقلاب سيارة بسيل وادي خارف بـ”بللحمر”

وفاة شخصين وإصابة آخر في انقلاب سيارة بسيل وادي خارف بـ”بللحمر”

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيحوادث
825
0
طباعة
Untitled 11

  ......       

لقي عاملان مصرعهما؛ أحدهما من جنسية آسيوية، والآخر من جنسية عربية، وأصيب آخر من جنسية عربية، إثر انقلاب سيارة في سيل وادي خارف في بللحمر، وذلك مغرب أمس الجمعة.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بعسير -العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي- أنه -في تمام الخامسة و(50) دقيقة عصراً- تلقت عمليات الدفاع المدني بمركز بللحمر، بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة من طراز “تويوتا هايلكس غمارة واحدة موديل 1983، داخل سيل بوادي خارف بللحمر، وبداخلها (3) أشخاص.

وأضاف العاصمي أن الحادث أدى إلى احتجاز العامل الآسيوي تحت المركبة داخل السيل، ما أدى إلى وفاته، بينما نجا زميله وخرج سالماً، بينما جرفت مياه السيل العامل الثالث لامتداد (3) كم تقريباً من نقطة انقلاب المركبة، حيث باشرت فرق الإنقاذ انتشال الجثة من تحت المركبة والبحث عن العامل الآخر الذي جرفته المياه، إذ تم دعم الموقف بفرقة إنقاذ أخرى من مركز الدفاع المدني بللحمر، ليتم العثور على جثته على بعد (3) كيلومترات تقريباً، وقد تم تسليم الجثمانين وكامل إجراءات الحادث للجهة الأمنية المختصة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

وأهاب العاصمي بالجميع ضرورة الابتعاد عن الأودية ومواقع تجمعات المياه والسيول، وعدم المجازفة بعبورها، وتأجيل الخروج وقت هطول الأمطار، سواء لقضاء الاحتياجات أو الاستمتاع بالأجواء الماطرة، لحين انتهاء المطر.

dns


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير