وفد جامعة حائل يشارك في يوم المهنة في واشنطن

وفد جامعة حائل يشارك في يوم المهنة في واشنطن

الساعة 5:38 مساءً
- ‎فيمبتعثون
2190
0
طباعة
Attachment-1

  ......       

شارك وفد جامعة حائل -المنتدب إلى الولايات المتحدة الأمريكية- في يوم المهنة في العاصمة واشنطن، والذي تكوّن من الدكتور محمد النافع -وكيل جامعة حائل للشؤون الأكاديمية- والدكتور عثمان العامر -أمين عام مجلس الكراسي العلمية- والدكتور ماجد الحيسوني -عميد كلية هندسة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات- والدكتور الأدهم اللويش، عميد القبول والتسجيل.

وتأتي مشاركة الوفد، تحت رعاية وزير التعليم العالي -الدكتور خالد محمد العنقري- وبحضور السفير السعودي بواشنطن، الأستاذ عادل الجبير.

وقابل الوفد المنتدب المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية التي طرحت في الأيام الماضية، وذلك عبر تقديم مسار التعاملات الإلكتروني الخاص بالتوظيف، حيث يعطى كل متقدم رقماً إلكترونياً مخصصاً، يمكنه من إدخال جميع وثائقه الرسمية، ومتابعة الإحالات وحركة المعاملة، حتى الوصول إلى القرار الذي يتخذ من قبل الكلية المعنية قبل نهاية شهر شعبان الحالي.

وذكر الدكتور محمد النافع، أن عدد المتقدمين إلى الجامعة، يعد -مقارنة بالسنوات الماضية- مرتفعاً ومتميزاً، وفي تخصصات عديدة تحتاجها الجامعة، مشيداً بروح التعاون التي سادت الفريق، ومثمناً لمعالي مدير الجامعة -الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم- ثقته ودعمه وتشجيعه.

وأكد النافع أن الجامعة حريصة على استقطاب المبتعثين والظفر بهم، حسب ما تراه الكليات، وبناءً على الاحتياجات الحقيقية القائمة والمتوقعة، ومشيداً بالجهود التي تبذلها الملحقية الثقافية في واشنطن، لإنجاح فعالية يوم المهنة والتميز، بحفل تكريم الخريجين كل عام.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مخالفات بالجملة رغم غياب #مواقف_جامعة_جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبّر عدد كبير  من