وكيل إمارة الباحة: الدورات التدريبية لصقل مواهب المشاركين

وكيل إمارة الباحة: الدورات التدريبية لصقل مواهب المشاركين

الساعة 9:21 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
625
0
طباعة
trret

  ......       

كرّم وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، بمكتبه في الإمارة المحاضرين والمشاركين من مختلف الإدارت الحكومية بالمنطقة في دورة “التخطيط الاستراتيجي” التي نظّمتها إدارة التطوير الإداري بالإمارة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة.

ونوّه الدكتور الشمري بأهمية عقد مثل هذه الدورات التي تلبي حاجات المشاركين بما يعود عليهم بالنفع في مجال عملهم، مؤكداً حرص ومتابعة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة- على استمرار مثل هذه الدورات التدريبية لرفع وتطوير قدرات وصقل مواهب المشاركين والتنوع في الدورات التدريبية.

وأعرب المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لأمير الباحة على احتضان إمارة المنطقة للدورة مشيدين بما تضمنته دورة التخطيط الاستراتيجي من معلومات ستسهم بمشيئة الله في تطوير العمل بمختلف إدارات المنطقة، مقدمين شكرهم لوكيل الإمارة على تكريمهم الذي سيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن.

بدوره بيّن مدير إدارة التطوير الإداري سالم الغامدي، أن الدورة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام وشارك بها عدد من مديري المصالح الحكومية بالمنطقة إلى جانب مشاركة عدد من مديري الإدارت بإمارة المنطقة، لافتاً النظر إلى أن الإدارة تعتزم مستقبلاً تنفيذ جملة من البرامج التطويرية والتدريبية، مشيداً بالتعاون المستمر بين الإمارة ومعهد الإدارة العامة في تطبيق مثل هذه الدورات.

Untitled 30

Untitled 7

marvksa

e2ee2


قد يعجبك ايضاً

إعفاء مرابطي #الحد_الجنوبي من الرسوم بجامعة #جازان

المواطن-خضرالخيرات-جازان أعفت جامعة جازان اليوم العسكريين المشاركين بشكل