“وناسة وخفة دم”.. هكذا يرى البعض “تويتر”

“وناسة وخفة دم”.. هكذا يرى البعض “تويتر”

الساعة 12:21 مساءً
- ‎فيتغريدات24
820
1
طباعة
تويتر جوال

  ......       

شارك عدد من المغردين والمغردات آراءهم وخبراتهم حول أنواع الناس وحالاتهم في “تويتر”، تحت وسم #في_ناس_وظيفتهم_بتويتر.

ومن أبرز المعلقين المغرد “عبدالرحمن الحمد”، الذي أشار إلى أن – البعض منهم – يختصون بإبراز الرذيلة والطعن في الفضيلة، فينشرون المقاطع الإباحية، ويتناسَون أنهم يحملون أوزار كل من رآها حتى بعد موتهم!

وأيدته المغردة “نوره” التي أشارت إلى أن بعض – مستخدمي تويتر -، يسعون إلى التقليل من المشايخ ومكانتهم، بالإضافة إلى أنهم يبحثون عن الزلل والخطأ في جميع موضوعاتهم، متناسين بالتأكيد أن كل الناس تُخطئ، ولا أحد معصوم عن ذلك.

وقال “معاصر” إن بعضهم يحاولون نشر الشائعات، وتكذيب الأخبار، بالإضافة إلى تحطيم الأشخاص، – علماً – بأنهم يفعلون ويرتكبون مثل هذه السلوكيات من دون معرفة الحقيقة أو حتى تكليف أنفسهم بالبحث عنها.

وأضاف: “نصيحة.. لا تكن مثل هذه الفئة، فلا شيء يستحق ذلك”.

وأكد “سلطان سيف”، أن هناك فئة تويترية تتصف بالسخرية والاستهزاء، ويظنون بأنها – فله ووناسة وخفة دم -، ولا يعلمون أنهم بهذه الطريقة يجعلون من أنفسهم مضحكة؛ لأنهم بلا شك غير مدركين لمعنى الضحك.

في المقابل رأى “أبو سعد المطيري” أن غالبية رواد تويتر، يبحثون عن الخير والأجر والصدقة، ويحاولون إصلاح البين، وفض النزاعات من خلال تقريب وجهات النظر والرأي.

وقال المشاركون إن بعض المغردين خاصة – المتعصبين – يفرضون على الناس تقبل أفكارهم وعدم التنازل عنها مهما كان، مؤكدين أنهم يستخدمون عبارات السب والشتم والبذاءة، عند مخالفتهم في الرأي أو الفكرة.


قد يعجبك ايضاً

تويتر يطلق ميزة Moments لهواتف أندرويد وآيفون

أطلق موقع تويتر خاصية Moments  للجميع هذا العام،