(3) إصابات جديدة بـ”كورونا” ووفاة حالة سابقة وشفاء (4) مصابين

الجمعة ٢٣ مايو ٢٠١٤ الساعة ٧:٣٨ مساءً
(3) إصابات جديدة بـ”كورونا” ووفاة حالة سابقة وشفاء (4) مصابين

أعلنت وزارة الصحة، عن اكتشاف إصابة ثلاثة أشخاص بفيروس “كورونا”، خلال الـ(24) الساعة الماضية، في حين تماثل للشفاء أربع حالات -أصيبت من قبل- وتوفيت حالة مسجلة سابقاً.

وأوضحت الوزارة أن حالتين -من المصابين الجدد- لا توجد لديهما أعراض، وحالة واحدة في العناية المركزة.

وذكرت أن الحالات في مكة المكرمة لرجل يبلغ من العمر (19) سنة، ظهرت عليه الأعراض التنفسية وأدخل مستشفى حكومي بتاريخ 17/ 5/ 2014، ويتلقى العلاج بالعناية المركزة.

وفي المدينة المنورة، أصيبت امرأة تبلغ من العمر (20) سنة، ولا توجد لديها أعراض، وهي مخالطة لحالة مؤكدة، وحالتها مستقرة، وعزلت بالمنزل.

وفي جدة، حالة لرجل يبلغ من العمر (46) سنة، ولا توجد لديه أعراض، وهو مخالط لحالة مؤكدة، وحالته مستقرة، وقد عزل بالمنزل.

أما الوفيات -من الحالات التي سجلت سابقاً- فهي لرجل يبلغ من العمر (34) سنة، أدخل مستشفى حكومي بجدة، وهو من الحالات المسجلة سابقاً بتاريخ 24/ 4/ 2014. ووافته المنية بتاريخ 23/ 5/ 2014.

والحالات التي تم تأكيد إصابتها بالفيروس -في السابق- وتماثلت للشفاء حالياً، هي لامرأة تبلغ من العمر (34) سنة، وخرجت من مستشفى حكومي بمكة المكرمة بتاريخ 23/ 5/ 2014. وامرأة تبلغ من العمر (35) سنة, خرجت من مستشفى حكومي بمكة المكرمة بتاريخ 23/ 5/ 2014. ورجل يبلغ من العمر (61) سنة, خرج من مستشفى حكومي بالرياض بتاريخ 23/ 5/ 2014. ورجل يبلغ من العمر (75) سنة، خرج من مستشفى حكومي بالرياض بتاريخ 23/ 5/ 2014.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جميلكو

    هلا إلتفتم لتحسين تقديم الخدمه للمرضى ، وتسعون لتأمين السرير الغائب ، وتوفير الدواء الذي يشتروه المرضى على حسابهم ** كرونا كذبة إبريل ككذبة فيروس الخنزير الكذبه الذي أكد كذبته الخبراء والعلماء المختصين وألزمت شركات الأدويه بإعادة المليارات التي لم تعد منها الصحه إلا الملاليم ** كفى كفى إستخفاف بالعقول لإستنزاف المليارات ** كرونا أطاحت بالربيعه وجات بالفقيه والكثان ظال على ماكان