(33.5) مليون ريال لمشاريع إنارة بمكة

(33.5) مليون ريال لمشاريع إنارة بمكة

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
505
0
طباعة
1 (3)

  ......       

أبرمت أمانة العاصمة المقدسة، عقداً جديداً لمشروع تنفيذ أبراج الإنارة بمكة المكرمة، بقيمة إجمالية بلغت (33.500.000) ريال، وسيتم تنفيذه خلال ثلاث سنوات.

وقال أمين العاصمة المقدسة -الدكتور أسامة بن فضل البار- إن الأمانة أبرمت مؤخراً عديداً من المشاريع المهمة، لتنفيذ شبكات الإنارة وتطويرها والعناية بها، من خلال فرق الصيانة المتخصصة، التي تقوم بمتابعتها أولاً بأول.

وأضاف أن جميع تلك المشاريع، تحظى بعناية كبيرة من الأمانة، ومتابعة مباشرة من الأمير الدكتور منصور بن متعب -وزير الشؤون البلدية والقروية- وحرصه على تقديم أفضل الخدمات لأهالي وسكان وزوار العاصمة المقدسة.

ونفذت الأمانة عديداً من الأعمال والتركيبات الجديدة في شبكات الإنارة، شملت جميع شوارع مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وقال المهندس بندر نوح -مدير إدارة صيانة الإنارة- إنه تم -خلال العام الماضي- تركيب أكثر من (5000) برج وعامود -مختلفة الأطوال- كما تم تركيب حوالي (3000) من الكشافات والفوانيس والأذرع العلاقي، بالإضافة إلى إجراء عديد من أعمال الزينة التي شملت تركيب (27000) تيوب وحوالي (1000) من الشبوك المضيئة، والتي تم تركيبها بأشكال وأساليب فنية مميزة، وشملت جميع شوارع وميادين مكة.

وقال نوح، إن جميع أعمال الإنارة تحظى بمتابعة شخصية من مدير عام الطرق -المهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط- وإشرافة المباشر على هذه المشاريع، منوهاً بأن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على تحقيق أفضل مستوى من الخدمات، والمحافظة على المرافق العامة.

ولفت إلى أن الأمانة أنجزت -مؤخراً- عديداً من العقود المتعلقة بتنفيذ شبكات الإنارة بمكة المكرمة وصيانتها، بهدف المحافظة على أدائها بشكل عال.

مكة مكه مكه مكة


قد يعجبك ايضاً

25مليون مواطنٍ خليجيٍّ تنقلوا بين دول المجلس عام 2015

المواطن – واس تُظهر الإحصائيات الأولية التي نشرها