“أبها يجمعنا” يستقطب نجوم انستجرام والكيك

الأربعاء ١٨ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٩:١٨ صباحاً
“أبها يجمعنا” يستقطب نجوم انستجرام والكيك

خطى مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام 1435 هـ خطوة جديدة بالاهتمام بمشاهير الإعلام الجديد في مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم العديد من البرامج الهادفة والفكاهية، في ظل الاتجاه الكبير من المجتمع لمتابعة مواقع التواصل من مختلف شرائحه وأعماره.

وشهد مركز الملك فهد الثقافي “قرية المفتاحة” تواجد الثلاثي سلطان الحارثي “مرعي” أحد المشاهير بالمقاطع الفكاهية في الكيك وانستجرام والإعلامي محمد النحيت أحد نجوم انستجرام والكيك والمنشد عبدالعزيز اليامي المعروف في تويتر وانستجرام والكيك.

وكشف المنشد عبدالعزيز اليامي أنه سيطلق فيديو كليب من أبها بعد عيد الفطر بعنوان “نساك موتك”، من كلمات سعيد مانع، ودويتو مع صالح آل سالم اليامي، مشيداً باهتمام مهرجان أبها بالإعلام الجديد المتداول من الصغار والكبار، داعياً إلى بذل كل السبل لتحقيق التأثير الإيجابي منه ورسم صورة حسنة عن المنطقة.

ورأى أن النجاح في مثل ذلك يتطلب التكاتف والتنظيم ومنح الفرصة لأهل الإبداع من مختلف الأعمار.

وشدد الإعلامي محمد النحيت عن محبته لمدينة أبها، مشيداً بالاهتمام الذي وجده فيها بالشباب وإشراكهم في فعاليات المهرجان، لافتاً إلى أن ذلك أظهر إبداعاً واحترافية.
وأضاف أنه يسعى إلى إيصال الصورة الإيجابية عن السياحة في المملكة بصفة عامة وعسير بصفة خاصة، وإبعاد أي صورة سلبية.

أما سلطان الحارثي “مرعي” فقال إنه سيشارك في فعاليات مهرجان جامعة الملك خالد الصيفي باستاند كوميدا بالاشتراك مع أحد شباب المنطقة، موجهاً الدعوة إلى التجديد والسير على خطى ثابتة تعليمية أو ترفيهية أو رياضية، مثنياً على الجهود الجبارة في التنظيم والعلاقات العامة مع الضيوف.

وأكد أن الإعلام الجديد له تأثير واسع وتضخم في السنوات الأخيرة، وسط إقبال من الرعاة والشباب، حتى بات وجهة العالم كله، مستشهداً بدراسات وبحوث من المهتمين أظهرت التقدم في هذا المجال المتوقع مضاعفته خلال السنوات القادمة لتكون العنصر الأساسي في الإعلام.

unnamed787