أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الخامسة لجامعة شقراء

الجمعة ٦ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الخامسة لجامعة شقراء

برعاية أمير منطقة الرياض -تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز- تحتفل جامعة شقراء -الثلاثاء المقبل- بتخريج الدفعة الخامسة من طلاب الجامعة في جميع كلياتها وبرامجها المختلفة للعام الجامعي (1434/ 1435)هـ.
ورحب مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور خالد بن سعد بن سعيد -باسمه وكافة منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة، وجميع أهالي المحافظات والمراكز التابعة لجامعة شقراء، برعاية أمير الرياض.
وقال: “حضور ورعاية أمير منطقة الرياض هذه المناسبة الغالية، تشريف لنا، وتاج يضعه الطلبة المتخرجون على رؤوسهم”.
وأضاف: “كيف لا وهي مناسبة غالية ستكتب بمداد من الذهب في تاريخ الجامعة، فأهلاً وسهلاً بصاحب السمو الملكي، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض- بين أبنائه طلاب جامعة شقراء، الذين سعدوا بحضوره وتشريفه، وهو يرعى حفل تخريجهم، كتشجيع ودعم من سموه الكريم لطلاب العلم والمعرفة”.
وذكر وكيل الجامعة للشؤون التعليمية -الدكتور عبدالله السبيعي- أن أعداد الخريجين والخريجات للعام الجامعي الحالي، بلغت (4553) طالباً وطالبة، وسيتم زف (2281) من الذكور لسوق العمل في مختلف التخصصات.
وتخدم الجامعة محافظات: (شقراء، والدوادمي، وعفيف، والقويعية، والمزاحمية، وضرماء، وحريملاء، وثادق، ومركز ساجر)، ويدرس بها أكثر من (35) ألف طالب وطالبة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • تركي بن عبدالله..

    الف مبرووك التخرج لجميع الطلاب وطالبات جامعة شقراء…
    لاكن متى يقام الحفل هل الصبااح ام المساء