الخميس لليوم الثالث على التوالي بلا اتصالات أو إنترنت

الثلاثاء ١٠ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٦ مساءً
الخميس لليوم الثالث على التوالي بلا اتصالات أو إنترنت

حل اليوم الثالث على محافظة خميس مشيط وجميع القرى والمراكز التابعة لها من دون اتصال هاتفي أو شبكة إنترنت، وذلك بخلاف ما نشرته إحدى الصحف الإلكترونية -اليوم الثلاثاء- في بيان نُسب لشركة الاتصالات السعودية، عن بدء إعادة خدماتها في القطاعات الحيوية المهمة واستئناف نحو 200 برج جوال عملها بخصوص وضع الحلول البديلة العاجلة عقب الحريق الذي أدى إلى تضرر خدمات الشركة في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير يوم الأحد الماضي.

وذكرت الصحيفة أن الخدمة بدأت تعود بشكل كامل إلى بعض القطاعات الحيوية المهمة؛ مثل القطاعات الصحية والعسكرية وجامعة الملك خالد، كما عادت نسبة كبيرة من خدمات الجيل الثاني والثالث للعمل بعد استئناف تشغيل ما يقارب 200 برج جوال في المنطقة.

 

من جهتهم، نفى مواطنو خميس مشيط ما نُشر بشأن عودة الاتصالات وخدمات الإنترنت بالمحافظة، مؤكدين أن الشبكة لا تزال معطلة وخارج التغطية.

وفي المقابل، رصدت “المواطن” عدم تضرر أبها بشكل كامل فيما عدا ضعف الشبكة في المحالة منذ وقت الحريق حيث تتواجد عدة مواقع عسكرية مثل مديرية حرس الحدود بعسير ومركز تدريب الدفاع المدني بعسير بالإضافة إلى كلية المجتمع التابعة لجامعة الملك خالد.

 

وتلقت المواطن عدة شكاوى من المواطنين حول انقطاع الاتصال الهاتفي والإنترنت، دون أي تحرك من الشركة على أرض الواقع لإرجاع الخدمة أو استخدام البدائل.

 

وطالب المواطنون بالخميس بتعويضهم عن الانقطاع وذلك لما تسبب لهم في خسائر فادحة وحرمهم التواصل مع ذويهم في المناطق والمحافظات الأخرى، رغم أنها خدمة مدفوعة الثمن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • lo

    الجميع يحول زين وموبايلي

  • روك..

    الى متى بنقعد كذا لا نطمن على أهلنا و لا نتواصل مع أحد..

  • مواطن

    لابدمن رفع شكوى للقضاءلتعويض لعدم وجودالحل المثالي والشركة تتقاضى رسوم خدمة مقطوعة

  • فهد الشهري.

    صدقوني لو اﻻنقطاع في الرياض ما يستغرق 3ساعات.لكن ارى اﻻستعانه بأي اتصاﻻت مجاوره.لحل المشكله ﻻننا اغنى بلد في العالم وافقر شعب في العالم

  • بندر الواهبي

    رجعت لي ذلحين

  • حمدان رافع

    يازينك ياموبايلي وزين مرت لا انقطاع ولا يحزنون