السنة النبوية في ملتقى “ربوة الرياض” للتعريف بجهودها

الأربعاء ٤ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٣:٠٧ مساءً
السنة النبوية في ملتقى “ربوة الرياض” للتعريف بجهودها

تشارك شبكة السنة النبوية وعلومها في ملتقى ربوة الرياض السادس الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة خلال الفترة من 9 / 8-24 / 8 / 1435هـ في مركز معارض الرياض بحي المروج.

وقال المشرف العام على شبكة السنة النبوية وعلومها الدكتور فالح بن محمد الصغير إن الشبكة ستشارك من خلال جناح للتعريف بما تقوم به من دور في نشر لسنة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- عبر جميع وسائل الإعلام والاتصال الحديثة بدءًا بموقع الشبكة على الإنترنت بشقيه العربي والإنجليزي والروسي والألباني ومروراً بالإذاعة التي أطلقتها كأول إذاعة مختصة بالسنة النبوية وانتهاءً بالجوال الخيري وخدمة البريد الإلكتروني وحسابات الشبكة على الفيسبوك واليوتيوب وتويتر والواتس أب.

 

ولفت إلى أن الشبكة سترسل من خلالها الأحاديث والمواد العلمية المختصة بالسنة النبوية وعلومها للمشتركين فيها من خلال فيلم تعريفي يستعرض جهودها في ذلك.

 

وقال إن الشبكة ستقوم من خلال المعرض بتوزيع العديد من المطويات والمطبوعات التي أصدرتها الشبكة والتي تتحدث عن شمائل النبي الكريم وسماته وتعامله ورحمته

وموقع شبكة السنة النبوية وعلومها أول موقع متخصص في السنة النبوية على الإنترنت ويحظى بإقبال كبير من متصفحي الإنترنت حيث بلغ زوار موقع الشبكة على الإنترنت أربعين مليون زائر.