بالصور.. عشاء خيري لـ100 عامل نظافة في حائل

الأربعاء ٤ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٨ مساءً
بالصور.. عشاء خيري لـ100 عامل نظافة في حائل

أقامت الأستاذة رائدة الحميد وفريق فخر التطوعي عشاءً خيرياً أمس الثلاثاء لـ100 عامل في قسمي النظافة والصيانة بأمانة منطقة حائل في مركز الأمير سلطان الحضاري، بالتنسيق مع إدارة خدمة المجتمع بأمانة منطقة حائل، وفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.
وتأتي هذه المبادرة التطوعية الخيرية تجسيداً لروابط الأخوة وتحقيقاً لمبادئ الإنسانية ولإدخال السعادة والبهجة في نفوسهم وتقديراً لدورهم واحتراماً لعملهم.

وقالت رائدة الحميد: “إقامة مثل هذه الأعمال الخيرية لفئة عزيزة علينا ومهمة في مجتمعنا فيها تكريم لهم وإيمان بدورهم الكبير في وطننا”.

وأكدت أن “تضافر جهود الجميع ومساهمة فاعلي الخير بالمنطقة حقق فكرتنا التي تشكلت على أرض الواقع لإسعادهم، كما أننا نسعى لتغيير نظرة بعض أفراد المجتمع لعمّال النظافة”.
وشكرت رائدة الحميد الشيخ سالم الجنيدي ممثل فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والأستاذ ماجد المانع مدير إدارة خدمة المجتمع بأمانة منطقة حائل.
كما قدمت شكرها لفريق فخر التطوعي ممثلاً بالأستاذة مريم الناحل لدعمهم العشاء الخيري والعديد من الأعمال التطوعية بالمنطقة.
وطالبت رائدة الحميد سيدات الأعمال بالمنطقة في دعم البرامج التطوعية والخيرية التي تقيمها في المنطقة على مدار السنة.

وأكد ماجد المانع مدير إدارة خدمة المجتمع، أن إدارته وفرت الموقع بما فيه من تجهيزات.
وبيّن أن إدارة خدمة المجتمع تدعم جميع المشاريع والأعمال الاجتماعية والإنسانية بالمنطقة، وأنهم مستعدون لتقديم خدماتهم للجميع على حد سواء.

image (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوصالح

    ياكبرالصحون