بعد (50) دقيقة.. “الكهرباء” تعيد التيار إلى (700) مشترك في ضمد

بعد (50) دقيقة.. “الكهرباء” تعيد التيار إلى (700) مشترك في ضمد

الساعة 9:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4740
1
طباعة
IMG-20140624-WA0055

أعادت الشركة السعودية للكهرباء الخدمة لجميع المشتركين المتأثرين بالانقطاع الذي حدث صباح اليوم الثلاثاء في أجزاء من محافظة ضمد في غضون 50 دقيقة بعد عطل فني تسبب فيه مقاول صرف صحي جراء قطعه لكيبل كهربائي مما أدى لخروج أحد المغذيات عن الخدمة.

وأوضحت الشركة أن 700 مشترك تأثروا بانقطاع ضمد الذي نجم عن عطل أحد مغذيات التوزيع نتيجة قيام أحد مقاولي الصرف الصحي بضرب أحد الكيبلات أثناء قيامه بأعمال حفريات مما أدى إلى خروج مغذي توزيع.

ودعت الشركة المقاولين قبل البدء في تنفيذ المشاريع، التنسيق معها من خلال مكاتب خدمات المشتركين للحصول على نسخ من الخرائط الخاصة بالمخططات التي توفر جميع البيانات ومواقع الكيبلات.

وأشادت الشركة بالجهود التي بذلتها الفرق الفنية لإعادة الخدمة للمتأثرين مؤكدة في الوقت نفسه جاهزيتها لإعادة الخدمة الكهربائية لأي جزء من الشبكة في أسرع وقت ممكن، كما قدمت اعتذارها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الكهرباء بعدة أجزاء من محافظة ضمد وأكدت قدرتها وإمكاناتها البشرية والفنية لمواجهة مثل هذه الحالات.

يذكر أن مقاولين يتبعون لجهات أخرى في الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام، تسببوا في قطع 751 كيبلاً كهربائياً خلال العام الماضي.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قمة روسية تركية في موسكو الشهر المقبل

أكد دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الكرملين، أن الرئيس