بعد (50) دقيقة.. “الكهرباء” تعيد التيار إلى (700) مشترك في ضمد

الثلاثاء ٢٤ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٩:١٧ مساءً
بعد (50) دقيقة.. “الكهرباء” تعيد التيار إلى (700) مشترك في ضمد

أعادت الشركة السعودية للكهرباء الخدمة لجميع المشتركين المتأثرين بالانقطاع الذي حدث صباح اليوم الثلاثاء في أجزاء من محافظة ضمد في غضون 50 دقيقة بعد عطل فني تسبب فيه مقاول صرف صحي جراء قطعه لكيبل كهربائي مما أدى لخروج أحد المغذيات عن الخدمة.

وأوضحت الشركة أن 700 مشترك تأثروا بانقطاع ضمد الذي نجم عن عطل أحد مغذيات التوزيع نتيجة قيام أحد مقاولي الصرف الصحي بضرب أحد الكيبلات أثناء قيامه بأعمال حفريات مما أدى إلى خروج مغذي توزيع.

ودعت الشركة المقاولين قبل البدء في تنفيذ المشاريع، التنسيق معها من خلال مكاتب خدمات المشتركين للحصول على نسخ من الخرائط الخاصة بالمخططات التي توفر جميع البيانات ومواقع الكيبلات.

وأشادت الشركة بالجهود التي بذلتها الفرق الفنية لإعادة الخدمة للمتأثرين مؤكدة في الوقت نفسه جاهزيتها لإعادة الخدمة الكهربائية لأي جزء من الشبكة في أسرع وقت ممكن، كما قدمت اعتذارها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الكهرباء بعدة أجزاء من محافظة ضمد وأكدت قدرتها وإمكاناتها البشرية والفنية لمواجهة مثل هذه الحالات.

يذكر أن مقاولين يتبعون لجهات أخرى في الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام، تسببوا في قطع 751 كيبلاً كهربائياً خلال العام الماضي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن الشمري

    اقووول نشوف المستخبي يالكهرب بعد اربعه ايام