بلدية الخميس تفتتح المسار الرئيس لجسر باحص الثلاثاء

الأحد ٢٢ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٣:٣١ مساءً
بلدية الخميس تفتتح المسار الرئيس لجسر باحص الثلاثاء

تفتتح بلدية محافظة خميس مشيط -بعد غداً الثلاثاء- المسار الرئيسي لمشروع جسر قربة باحص على طريق أبها/خميس مشيط، وتنتهي الأعمال النهائية بالمشروع منتصف رمضان .

وقال رئيس بلدية خميس مشيط -الدكتور مسفر الوادعي- إن مشروع جسر قرية باحص، نفذته (شركة صينية)، بقيمة بلغت نحو (26) مليون ريال، وتم الانتهاء قبل انتهاء المدة الزمنية المخصصة لمدة تنفيذ المشروع، وذلك بستة أشهر.

وأضاف الوادعي أن الهدف -من هذه المشاريع- هو تسهيل الحركة المرورية، لكون تلك المواقع تقع على طرق رئيسة وشريانية، وأصبحت الحاجة ملحة لإنشاء مثل هذه المشاريع وغيرها؛ لتسهيل حركة المرور، وفك الاختناقات، حيث تشهد المنطقة تزايداً ملفتاً في عدد المركبات يوماً بعد آخر.

واعتبر هذه المشاريع ليست نهاية المطاف، مؤكداً وجود مشاريع تحت الترسية، وهي لا تقل أهمية عن سابقتها، بل ربما تتفوق عليها في بعض الجوانب، مشيراً إلى أن هذه المشاريع، ستؤدي إلى تغيير ملامح المحافظة.

ولفت إلى مشروع تقاطع إشارة السجن، وهي ليست مجرد إشارة مرور، بل تشمل أيضاً نفقاً وجسراً بهما خمسة محاور، بالإضافة إلى مشروع تقاطع إشارة المستشفى العسكري، ومشروع تقاطع إشارة الحراج، ومشروع تقاطع إشارة الفتح.

 

DSC_0715_250 DSC_0731_252 DSC_0740_251

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مشفط ديزل

    هذي الشركات ولا بلاش ولا لو كانوا مقاولينا كان بعد عشرين سنه مثل كبري الغروي

  • سني غيور

    يستحق هذا المقاول كل احترام وتقدير فشكرا جزيلا له على جودة الإنجاز وسرعة التنفيذ

  • رأي مهتم

    أتمنى أن يستلم مشاريع المنطقة هذه الشركة الصينية وشركة الخضري فهما الوحيدان اللذان يمتلكان القدرة على تنفيذ المشاريع بدقه وفي الوقت المحدد ..

  • بوتالا

    أتمنى أن تعطى جميع مشاريع الطرق بالمنطقة وخاصةً تهامة كطريق أبها – محايل لهذه الشركة الصينية ونقول لبعض شركات رجال الأعمال هنا شكراً لا نحتاجكم في تنفيذ المشاريع لأنكم تتأخرون في التنفيذ ويتم المشروع بأسوء درجة للتنفيذ