تثقيف مهني لزوار ملتقى ربوة الرياض في الـ”معهد الملكي الصناعي الثانوي”

الجمعة ١٣ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٣:٥٥ مساءً
تثقيف مهني لزوار ملتقى ربوة الرياض في الـ”معهد الملكي الصناعي الثانوي”

أوضح مدير المعهد الملكي الصناعي الثانوي بالرياض والمشرف العام على جناح المؤسسة في ملتقى ربوة الرياض السادس المهندس محمد القحطاني في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن جناح المؤسسة يواصل تقديم برامجه وأنشطته في الملتقى، حيث تقام بشكل يومي المسابقات المهارية والتثقيفية للجمهور، ويمنحون جوائز وهدايا رمزية بشعار المؤسسة والمعهد.

وقال المهندس القحطاني: “بفضل الله ومنته شهد الجناح ازدياداً من الزوار بشكل لافت، حيث يتلقون الدورات المهارية على أيدي مدربين سعوديين من منسوبي المعهد الملكي الصناعي الثانوي”.

من جانبه أشاد المشرف العام على ملتقى ربوة الرياض السادس الشيخ خالد أبا الخيل بجناح المعهد الملكي الصناعي الثانوي، قائلاً “إن تنوع نشاطات الجناح وتعددها وتميزها جعلت الزوار ينجذبون إليه أكثر من الأجنحة الأخرى، مشيداً في الوقت  ذاته بالدورات الأولية التثقيفية التعريفية المهارية التي يعقدها الجناح والتي تعزز الثقافة التقنية والمهنية”.

وأضاف أبا الخيل: “إن هذا الجهد المتميز الذي تقدمه المؤسسة في جناحها من خلال المعهد الملكي الصناعي الثانوي يعد عاملاً مهماً لنجاح مشاركتها في الملتقى، وأسهم بشكل كبير في إقبال الزوار عليها، لما تمثله من أهمية كبرى في رفع كفاءة الزائر في الجوانب المهنية التي يحتاج إليها في سائر شؤون حياته”.​