تعليم حائل يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

الخميس ٢٦ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٥:١٠ مساءً
تعليم حائل يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل بالإنابة -الأستاذ سعود بن فهيد العبدة- حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بمنطقة حائل في مختلف التخصصات على موقع الإدارة العامة على الشبكة العنكبوتية، بحضور الأستاذ سعود الصالح المساعد للخدمات المساندة، والأستاذ يحيى العماري -المساعد للشؤون التعليمية- والأستاذ جار الله اللحيدان، المساعد للشؤون المدرسية بالإنابة.

وقال العبدة، إن مباشرة المعلمين والمعلمات المنقولين في مدارسهم الجديدة، ستكون في أول يوم من عودة المعلمين والمعلمات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم التي يحملونها.

وأضاف: “حركة النقل لمعلمي ومعلمات منطقة حائل، راعت التوازن بين رغبات المعلمين والمعلمات المتقدمين، والاحتياج الفعلي للميدان.

وأشاد سعود العبدة -مدير عام التربية والتعليم بالإنابة بمنطقة حائل- بالجهود التي بذلها مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية بالإنابة -جار الله اللحيدان- والأستاذ مجاهد الشمري -مدير شؤون المعلمين- وهيا السليمان -مساعدة مدير شؤون المعلمين- وكل منسوبي ومنسوبات إدارة شؤون المعلمين والمعلمات، في إنجاز حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بمنطقة حائل.

ولفت إلى أن توجيه البديلات “التعليمية”، سيصدُر خلال الفترة القليلة القادمة.

وشدد على أن من لديه اعتراض على الحركة، يمكنه التقدم من خلال الرابط الخاص بعلاقات المعلمين والمعلمات

http://tkml.moe.gov.sa/EmailBox/من تاريخ صدور الحركة وحتى تاريخ (29/ 9/ 1435)هـ، ولن ينظر لأي اعتراض بعد هذا التاريخ.

وأضاف العبدة: “سيتم إتاحة طباعة خطابات التوجيه وإخلاء الطرف للمعلمين والمعلمات المنقولين قبل عودة المعلمين والمعلمات، من خلال موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم، مؤكداً أنه لا يمكن قبول العدول عن النقل، نظراً لأن الحركة بنيت على احتياج كامل للمنطقة.

ويمكن للمعلمين والمعلمات الاستفسار عن حركة النقل، من خلال الموقع الرسمي للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل على الرابط التالي:

www.hailedu.gov.sa.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الشهراني

    وحركه النقل في عسير ما فيه تحريك اي ساكن