تكريم المعلمين المتميزين بمجمع “نايف التعليمي” بالخميس

السبت ٧ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١:٢٨ مساءً
تكريم المعلمين المتميزين بمجمع “نايف التعليمي” بالخميس

كرم مجمع الأمير نايف بن عبدالعزيز التعليمي -بخميس مشيط- المعلمين المتميزين في حفل ختام برامجه التعليمية، والذي نظمه أول أمس الخميس.

وحضر التكريم، مساعد مدير عام التربية والتعليم بعسير -الدكتور سعد بن عوض آل غنوم- وعدد من مشرفي “تطوير”.

وأشاد مدير المجمع -سفر سعيد بن دعرم- بجهود المعلمين وتفانيهم، مشيراً إلى أن جائزة المعلم المتميز، والتي انطلقت مطلع الفصل الدراسي الثاني، وشملت معلمي المراحل الثلاث وفق معايير محددة ومعلنة للجميع.

وأضاف مدير المجمع أن لجنة تحكيم الجائزة، شملت أعضاء من لجنة الجودة والتميز بالمجمع ووكلاء المراحل. وفاز سعيد محمد الأسمري بالمركز الأول، وحصل على درع التميز وهدية عبارة عن جهاز مكتبي حديث.

وحاز على المركز الثاني، محمد علي مقبل، وحصل على درع التميز وجهاز آيفون.

والثالث سالم القحطاني، وحصل على درع التميز وجهاز جالاكسي s4، وجاء في المركز الرابع علي أبوحثرة، وحصل على درع التميز وجهاز جالاكسي تاب، وجاء في المركز الخامس علي القريشي، وحصل على جهاز محمول ودرع التميز.

وحصل المعلمون -أصحاب المراكز، من السادس إلى العاشر- على هدايا قيمة ودرع التميز وهم:

محمد علي درع

يحيى عبدالله شلوان

عبدالهادي غاصب

عبدالرحمن هباش

عبدالرحمن السرحاني

وشهد الحفل تكريم أعضاء التميز في المجمع، وهم (14) معلماً، بينما تم تكريم بعض المعلمين، نظير جهودهم المضاعفة، وهم: فارس محمد شايع، ومحمد القبيعي، وسعيد يعن الله.

وبعدها قُدمت هدايا رمزية لبقية المعلمين، تعبيراً عن شكر إدارة المجمع للجميع، كما تم أيضاً تكريم عامل النظافة بالمجمع، في بادرة جميلة.

b1

b2

b3

b4

b5

b6

b7

b8