جامعة “الشمالية”: الأربعاء آخر أيام القبول

الإثنين ٢٣ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٣:١٣ مساءً
جامعة “الشمالية”: الأربعاء آخر أيام القبول

أكدت جامعة الحدود الشمالية، أن آخر موعد لقبول الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي (1435/1436)هـ (انتظام)، هو بنهاية يوم الأربعاء المقبل، وسوف تغلق بوابة القبول في تمام الساعة الثانية عشرة عند منتصف الليل.

وأهاب عميد القبول والتسجيل بالجامعة -الدكتور وائل بن شحات بصري-  بجميع الطلاب والطالبات -المتقدمين للقبول في الجامعة- الاطلاع على دليل الالتحاق بالجامعة، واتباع التعليمات الموضحة بموقع الجامعة ومراعاة الدقة المتناهية في تعبئة البيانات حسب الإرشادات والتوجيهات وآلية التسجيل الموضحة في دليل خطوات إدخال بيانات طلب القبول.

ونوهت الجامعة بأنه في حال قبول الطالب أو الطالبة في كلية معينة، تأمل إرسال المستندات المطلوبة وأصل الثانوية، عبر مكاتب البريد الممتاز وعلى نفقة الجامعة، علماً بأن الجامعة لن تستقبل أي مراجع بأي ملف يدوياً، ولن تقبل أي طالب -أو طالبة- يتقدم بعد انتهاء فترة القبول، كما أن القبول سيكون على مدار اليوم الكامل (24 ساعة)، خلال الفترة المتبقية للقبول المعلنة، ولن تقبل المراجعة الشخصية.

وتأمل الجامعة من جميع الطلاب، تسجيل الرغبات حسب الأولوية التي يفضلها الطالب -أو الطالبة- على أن يسجل خمس رغبات كحد أدنى، والحـد الأعلـى مفتوح لكل طالب وطالبة، ويتم الترشيح (قبول الرغبة)، حسب النسبة الموزونة.