حريق ضخم بمساحة 60 كم٢ في مندق الباحة

حريق ضخم بمساحة 60 كم٢ في مندق الباحة

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8305
3
طباعة
IMG-20140615-WA0009
صرح الناطق الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة، العقيد جمعان بن دايس الغامدي بان عمليات الدفاع المدني بمحافظة المندق تبلغت في تمام الساعة 12.50 من ظهيرة اليوم عن طريق مركز القيادة والسيطرة بالباحة بنشوب حريق بإحدى المزارع  بقرية عويره بمحافظ المندق .
واضاف: على الفور تم تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ  والإسعاف  من ادارة الدفاع المدني بمحافظة المندق وكذلك مركز الدفاع المدني ببني حسن ومركز الدفاع المدني بدوس ومركز الدفاع المدني ببرحرح الى الموقع حيث تم دعم الموقف ب (15) فرقة اطفاء من إدارات الدفاع المدني بالمنطقة  ودعم الموقف باكثر من (300) ضابط و فرد بكامل تجهيزاتهم الاطفائية  بالإضافة الى عدد من اﻻليات والمعدات الثقيلة”الشيول”  بالاضافة  الى مشاركة عدد من الجهات الأمنية والحكومية  والأهلية والصحيه بالحادث.
وتابع : العمل يجري على اﻻستعانة بطيران اﻻمن ، حيث ساهمت سرعة الرياح وكاثفة اﻻعشاب اليابسة وكثافة الغابات الى انتشار الحريق مما ساهم في امتداد النيران إلى المزارع الأخرى والقرى ومنها قرية (عويرةوشعائبها -وال سلمان -وام عمر) بمساحة 10ك*6ك متر .كما وقف ميدانيا على المواقع سعادة محافظ المندق . ومازالت اعمال المكافحة وفرق اﻻطفاء مستمرة في اعمالها حتى اعداد الخبر .
انقلاب وايت للمدني بحريق المندق IMG-20140615-WA0019 image_3 image_2 image_1 image
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قصة مصورة .. لقاء رجال الأعمال مع وزيري التجارة والاستثمار والمالية في مجلس الغرف السعودية