“علشانك”.. حملة تطوعية على مواقع التواصل

الأحد ١٥ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٩:٣٧ صباحاً
“علشانك”.. حملة تطوعية على مواقع التواصل

أطلق نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي حملة تطوعية هدفها نشر أفكار الخير للجميع بمختلف مناطق المملكة، تحت شعار “حملة علشانك التطوعية”، بمشاركة عدد كبير من المتطوعين من الجنسين.

وأطلق النشطاء هشتاق ‏‏‏‏بتويتر للراغبين للمشاركة بالحملة “#فريق_علشانك_التطوعي”، بالإضافة إلى تواصلهم مع الراغبين للمشاركة بالحملة عن طريق حساب الحملة في “بي بي إم” وانستجرام، لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين بمواقع التواصل الاجتماعي.

ورحب أعضاء الحملة بالراغبين في المشاركة من جميع المناطق للقيام بالأعمال التطوعية، ويهدف أعضاء الحملة إلى نشر العمل التطوعي خصوصاً خلال شهر رمضان المقبل.

ويتعاون أعضاء الحملة مع مؤسسة الندوة العالمية للشباب الإسلامي، وجمعية إحسان الخيرية.

وتنفذ أفكار المشروع التطوعي الذي حمل شعار (علشانك) على ثلاث مراحل؛ المرحلة الأولى: ستنطلق تحت شعار (مغتربون فأحسن معاملتهم)، وتستهدف العمال الوافدين بصفة عامة وبصفة خاصة عمال النظافة، التي ستنطلق خلال أيام وتستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

وتنطلق المرحلة الثانية تحت شعار (إفطار صائم)، التي تستمر طوال أيام شهر رمضان المبارك.

أما المرحلة الثالثة فتنطلق تحت شعار (عيديتك مننا)، خلال العشر الأواخر من رمضان، وتعتزم القيام بجمع الملابس الجديدة والقديمة من المشاركين بالحملة لكي يتم إرسالها لأعضاء الحملة لتوزيعها للمحتاجين.

ودعا أعضاء الحملة الراغبين بالمشاركة بالتواصل معهم عبر حسابهم بمواقع التواصل الاجتماعي حيث تستقبل أي أفكار جديدة لدعم الحملة التطوعية، التي انطلقت في منطقتين وتهدف إلى تطبيقها في عدة مناطق أخرى بالمملكة.

0

Untitled 6

23

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • 1_Ashank

    الحمله باقي ماأنضمت إلى اي جهه طرحنا الفكره للندوه العالميه لكن ننتظر الموافقه منهم لم ننضم إلى اي جهه حتى الآن الهدف توعوي لنشر الخير وعملي بإذن الله ..

  • 1_Ashank

    والحمله تتواجد في مدينه جازان