غداً.. بدء مقابلات واختبارات المرشحات للكليات الصحية بجامعات الرياض

السبت ٢٨ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٥ مساءً
غداً.. بدء مقابلات واختبارات المرشحات للكليات الصحية بجامعات الرياض

تبدأ -غداً الأحد- مرحلة إجراء المقابلات الشخصية للمرشحات لبرنامج السنة التحضيرية في الكليات الصحية بجامعات؛ (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية)، إضافة إلى إجراء اختبار اللغة الإنجليزية لمن رشحن لكليّات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وتستمر حتى الثلاثاء المقبل.

وأوضح عضو اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية بالرياض، عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك سعود -الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان- أنه تم إعلام المرشحات لدخول المقابلات، واختبار اللغة الإنجليزية في الكليات الصحية، من خلال الحساب الخاص لكل طالبة على البوابة الإلكترونية، حيث حُدد لكل مرشحة مكان وموعد المقابلة الشخصية وموعد الاختبار.

وأفاد العثمان أن مقر المقابلات الشخصية للمرشحات لبرنامج السنة التحضيرية للكليات الصحية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، سيكون في مبنى الخدمات الطبية داخل الحرم الجامعي بحي الفلاح طريق المطار، أما جامعة الملك سعود، فسيكون في كلية الطب بالمدينة الجامعية للطالبات مبنى رقم (9) الدور الأرضي عن طريق البوابة رقم (4) على طريق الأمير تركي بن عبدالله الأول.

وأشار العثمان إلى أن موقع الاختبار الخاص باللغة الانجليزية للمرشحات للكليات الصحية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، سيكون في المجمع الأكاديمي محطة A2 مبنى العلوم الصحية الأساسية (رقم 220) بالمدينة الجامعية في حي النرجس، داعياً المتقدمات إلى إحضار صورة من الشهادة المعتمدة في اللغة الإنجليزية (TOEFL ,STEP ,IELTS) في حال الحصول عليها.

وفي ما يتعلق بالمقابلات الشخصية للمرشحات في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، بيّن العثمان أنها ستكون في مبنى كلية العلوم والمهن الصحية بالمدينة الجامعية الواقعة شمال مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني.

وأهاب العثمان بالمرشحات الحضور في اليوم والفترة المحددة قبل الموعد بنصف ساعة، مع إحضار صورة مصدقة من شهادة الثانوية العامة، وبطاقة الهوية الوطنية، أو البطاقة الذكية الصادرة من المركز الوطني للقياس والتقويم، وإحضار بطاقة العائلة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد

    الله يوفق الجميع

  • بنت الرياض

    بناتنا الله معاكم وربي يوفقكم ولكل مجتهد نصيب