محافظ النماص يُدشِّن فرع جمعية المتقاعدين بالمحافظة ..غداً

الأربعاء ١٨ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٩:٠٦ مساءً
محافظ النماص يُدشِّن فرع جمعية المتقاعدين بالمحافظة ..غداً

محافظ النماص محمد بن حمود النايفتدشن الجمعية الوطنية للمتقاعدين فرعها الجديد بمحافظة النماص بحضور محافظ النماص محمد بن حمود النايف يوم غدٍ الخميس بقاعة ظافر حبيب الثقافية بعد موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على تدشين الفرع. وسيتخلل الحفل فقرات خطابية وقصائد شعرية وعرض مرئي عن برنامج فينا خير.

وقال النايف: إنّه بناء على رغبة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لتحقيق طلب أهالي محافظة النماص ومراكزها، حيث يحرص سموه كثيراً بالمتقاعدين باعتبارهم ثروة وطنية تجب الاستفادة منهم وتقديرهم والوفاء لما قدموه لخدمة الدولة، مشيراً إلى أنه لا يستغرب من سموه الكريم هذا الحرص على راحة أبناء منطقة عسير في كل المجالات ولا سيما المتقاعدين وأن فرع الجمعية بالنماص يعتبر تكريماً من سموه لهذه الفئة الغالية التي بخبراتها المتراكمة كانت سبباً في التنمية التي تشهدها البلاد.

وقال مدير عام الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن محمد شاكر الشريف إن افتتاح الفرع بمحافظة النماص بموافقة ورعاية كريمتين من سموه دليل على اهتمام الدولة بشؤون وقضايا المتقاعدين.

وبين أن الجمعية تسعى إلى فتح المزيد من فروعها حتى يتسنى لأعضائها المتقاعدين الاستفادة من الخدمات التي تقدمها في كل المجالات لتحسين وتطوير أوضاعهم المالية والصحية والمعنوية والترفيهية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية، حيث يتم تمثيل المتقاعدين في اللقاءات والأنشطة المحلية والإقليمية والدولية ذات العلاقة بشؤون المتقاعدين.

وعبر الشريف عن شكره لمحافظ النماص لاهتمامه الكبير بمتقاعدي المحافظة، كما شكر المواطن علي ظافر العمري، الذي تبرّع بمقرّ الجمعية لمدة عامين؛ لمواصلة نشاطها، مؤكداً أن الوطن يبنى بسواعد أبنائه وتكاتفهم، داعياً جميع المتقاعدين بالمحافظة والمراكز إلى الالتحاق بالفرع والانخراط في برامجه التي تعود بالفائدة والنفع.

الجدير بالذكر أنه سيحضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة الجمعية الفريق متقاعد عبدالعزيز بن محمد هنيدي، والمدير العام الدكتور عبدالرحمن الشريف، وعدد من رجال الأعمال والداعمين والمتقاعدين بالمحافظة.