“مرور جازان” يسحب السيارة المتعطلة بطريق الملك عبدالله

“مرور جازان” يسحب السيارة المتعطلة بطريق الملك عبدالله

الساعة 7:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7060
0
طباعة
IMG-20140628-WA0022

تجاوبت إدارة مرور منطقة جازان مع خبر “المواطن“، وقررت سحب السيارة المتعطلة بطريق الملك عبدالله في مدينة جازان.

ورصدت “المواطن“، مساء الأربعاء الماضي، وجود مركبة متعطلة جراء حادث أمام بعض المحال التجارية بطريق الملك عبدالله في مدينة جازان بالقرب من ميدان التوحيد منذ فترة طويلة.

وشكا بعض العاملين بالمحال التجارية لـ”المواطن” تضررهم من وقوف المركبة المتعطلة أمام محالهم التجارية منذ أكثر من شهرين دون سحبها، مطالبين الجهات المعنية وعلى رأسها مرور جازان وأمانة جازان بسحبها من أمام محالهم التجارية.

وأفاد المسؤول الإعلامي بمرور منطقة جازان أحمد المغفوري أن موقع السيارة خطير ولا بد من سحبها للحجز، واعداً بأن السيارة سيتم سحبها من الموقع بالقريب العاجل.

وأبدى كثير من المواطنين ارتياحهم لسحب السيارة المتعطلة، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي مرور جازان لتجاوبهم السريع مع الشكوى، وثمنوا دور صحيفة “المواطن” في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.

من جهتها تواصلت “المواطن” مع المسؤول الإعلامي بمرور منطقة جازان أحمد المغفوري وتحدث قائلاً: إنه فور نشر الخبر بصحيفة “المواطن”، تم الاستفسار والاستعلام عن السيارة والتنسيق مع مالكها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذالك.

وأضاف أن إدارة مرور منطقة جازان قامت بسحب السيارة المتعطلة من الموقع خلال ساعات من نشر الخبر بصحيفة “المواطن”، مبيناً أن السيارة توجد حالياً في حجز مرور جازان إلى حين مراجعة مالكها.IMG-20140628-WA0020

ssss

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مرور جازان يقبض على سائق باص الطالبات المتهور

تمكّن مرور جازان من القبض على سائق باص