مصرع (3) أشخاص وإصابة امرأة في تصادم مركبتين بطريق أبها- محايل

الجمعة ٢٧ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
مصرع (3) أشخاص وإصابة امرأة في تصادم مركبتين بطريق أبها- محايل

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيبت امرأة في حادث تصادم بطريق أبها- محايل، أمس الخميس.

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، أحمد إبراهيم عسيري أن غرفة العمليات تلقت في تمام الخامسة من مساء أمس بلاغاً عن وقوع حادث تصادم على طريق محايل عسير- أبها بالقرب من مثلث العيدة بعقبة شعار.

وأضاف عسيري أنه بعد وصول الفرق الإسعافية للموقع تبين أن الحادث عبارة عن تصادم سيارتين الأولى من نوع هونداي يستقلها شخصان والسيارة الثانية من نوع كامري يستقلها شخصان أيضاً.

وتابع عسيري: نتج عن الحادث وفاة قائدي السيارتين ومرافق قائد الهونداي، وقامت فرقة من الدفاع المدني باستخراج المحتجزين، بينما أصيبت امرأة كانت في السيارة الكامري وتم نقلها عن طريق المواطنين إلى مستشفى محايل العام قبل وصول الفرق الإسعافية للموقع.

وطالب عسيري قائدي المركبات بضرورة التقيد بتعليمات وأنظمة المرور أثناء القيادة والتقيد بالسرعة النظامية وعدم التجاوز حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم في الطريق.

IMG-20140626-WA0086

IMG-20140626-WA0085

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بوتالا

    طريق( أبها – محايل – بارق ) من أسوء الطرق بالمملكة طريق واحد والشركة المنفذة للازدواج بطيئة ورديئة التنفيذ لذا أتمنى الشركة الصينية المنفذة لكبري باحص بخميس مشيط تتسلم مشروع ازدواج هذا الطريق وعمل حلول عاجلة لازدحام عقبة شعار اليومي بالشاحنات فأرواح أهالي تهامة عسير ليست رخيصة يا وزارة النقل