وظائف ببرامج التشغيل الذاتي في “الصحة” بعدة مناطق

الإثنين ٢ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١٠:٤٧ صباحاً
وظائف ببرامج التشغيل الذاتي في “الصحة” بعدة مناطق

أعلنت الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي بوزارة الصحة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين في عدد من مستشفيات منطقة الرياض ومنطقة المدينة المنورة ومنطقة جازان ومنطقة القصيم ومنطقة الباحة ومنطقة نجران ومنطقة الجوف ومنطقة حائل ومنطقة تبوك ومحافظة حفر الباطن ومحافظة الطائف ومحافظة القريات ومحافظة بيشة ومحافظة القنفذة.

ودعت الوزارة من يرغب في التقدم على تلك الوظائف ممن يحملون المؤهلات المناسبة التسجيل في البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة ومن ثم تقديم الطلب من خلال الخدمات الإلكترونية لنفس البوابة (www.moh.gov.sa) وذلك لمدة أسبوعين بدءاً من يوم الأحد 17 / 8 / 1435هـ الموافق 15 / 6 / 2014 م علماً بأن الوظائف مخصصة للسعوديين فقط.

وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي الدكتور خالد خضر أن الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي تقوم حالياً بتطبيق برنامج التوظيف الإلكتروني على مستوى برامج التشغيل الذاتي بمديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات لتحقيق المساواة والعدالة والشفافية بين جميع المتقدمين على الوظائف، حيث تم اختيار عدد من هذه المديريات لتطبيق البرنامج.

وقال “خضر”: إن الوظائف المعلن عنها تتضمن عدداً من الوظائف الطبية والصحية، وأخصائي غير طبيب، والتمريض بالإضافة إلى عدد من الوظائف الإدارية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبد الله

    1244