“آباؤنا نفخر بخدمتكم”.. احتفال صحة الباحة بالمسنين

“آباؤنا نفخر بخدمتكم”.. احتفال صحة الباحة بالمسنين

الساعة 1:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2150
0
طباعة
DSC_0529-3

  ......       

احتفلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة ممثلة في إدارة الصحة العامة يوم أمس الأحد بالمسنين تحت عنوان “أباؤنا نفخر بخدمتكم” في عدد من مراكز الرعاية الصحية الأولية ضمن برنامج رعاية المسنين الذي من ضمن نشاطاته الاحتفاء بالمسنين.
وبيّن مساعد المدير العام للصحة العامة -عبدالله حسين الزهراني- أن الاحتفال تم في عدد من المراكز يوم أمس الأحد وسيستمر إلى نهاية الأسبوع الجاري مشيراً إلى أن الاحتفال يقام بإشراف من مدير المركز الصحي وبحضور من التوعية الصحية والتثقيف الصحي وأطباء متخصصين.

وقال: إن الاحتفال تضمن محاضرات قدمت لكبار السن عن التشيّخ النشط، ورعاية المسنين، وأهم المشاكل الصحية التي يتعرض لها كبار السن.
كما تم أيضاً توزيع المنشورات الصحية التوعوية والتعريف للجمهور وذوي كبار السن بأهمية توفير العناية الصحية الاجتماعية لهذه الفئة العمرية العزيزة على قلوبنا جميعاً، حيث تم الاستماع إلى أسئلة المسنين والإجابة عليها من قبل المختصين.
وقال مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني: إن هذا الاحتفال سيقام في 12 مركزاً صحيًّا في قطاعي الباحة وبلجرشي وهي: بني ظبيان، بني سار، عرا بني ظبيان، بني فروة، وادي فيق، آل موسى، عبدان، قذانة، الحمران، بني كبير، بني سالم، بلجرشي1.
وأضاف أن هذا الاحتفال هو واجب علينا لإيماننا بأهمية دورهم الذي قاموا به خلال السنوات الماضية التي ساهمت في تنمية الوطن وتربية الأجيال.

DSC_0487-3

DSC_0491-3

DSC_0505-3

DSC_0473-3

DSC_0460-3

DSC_0530-3

 


قد يعجبك ايضاً

مدني الباحة محذراً : سحب رعدية ممطرة حتى الثامنة مساءً

المواطن – الباحة تلقى مركز القيادة والسيطرة بمنطقة