“أدبي أبها” يطلق لجنته الثقافية الثانية بظهران الجنوب

“أدبي أبها” يطلق لجنته الثقافية الثانية بظهران الجنوب

الساعة 10:46 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1070
0
طباعة
b7

  ......       

دشن نادي أبها الأدبي لجنته الثقافية الثانية بمحافظة ظهران الجنوب بحضور رئيس النادي الدكتور أحمد علي آل مريع والدكتور صالح أبو عراد المشرف على اللجان الثقافية.
كما حضر عدد من أعضاء مجلس الإدارة وبعض أعضاء الجمعية العمومية ومنتدى الرواد ومشرفي اللجان بالنادي.

وحضر محافظ ظهران الجنوب محمد فلاح القرقاح وسعيد هباش أبو حبيب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأمين العام للجنة الثقافية بالمحافظة.

وتم توقيع الوثيقة بين الطرفين ووقّع من جانب نادي أبها الأدبي رئيس النادي الدكتور أحمد آل مريع والدكتور صالح أبو عراد مشرف اللجان ومن ظهران الجنوب محافظ ظهران الجنوب.

وشكر المحافظ أمير عسير على موافقته افتتاح اللجنة بالمحافظة وكذا موافقة مجلس إدارة نادي أبها الأدبي على افتتاح لجنته الثانية بمحافظة ظهران الجنوب وقال إنها ستنعكس بنشاط مميز لأبناء محافظة ظهران الجنوب.

وأطلع مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وفد نادي أبها الأدبي على ظهران القديمة التي يتوسطها مسجد عمره أكثر من ألف عام.

وزار وفد نادي أبها الأدبي المقر النموذجي للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظهران الجنوب والتقى علي عبدالله مشحم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية ونائبه مسفر جابر والمدير التنفيذي حسين فرحان وأمين اللجنة الثقافية سعيد هباش، وعقد لقاء موسع بينهم وبين رئيس ووفد نادي أبها الأدبي حيث هنأهم رئيس نادي أبها الأدبي بافتتاح اللجنة الثقافية.

وقال إنها ستكون رافداً كبيراً لنشاط مركز التنمية الاجتماعية وأبان لهم عمل اللجنة.

وأوضح المشرف على اللجان الثقافية بنادي أبها الأدبي الدكتور صالح أبو عراد المتطلبات من اللجان الثقافية وتتضمن رفع تقارير ربع سنوية لنادي أبها الأدبي.

وأطلع علي آل مشحم -رئيس لجنة التنمية الاجتماعية- وفدَ نادي أبها الأدبي على مقر اللجنة ونشاطاتها وأقسامها ثم اتجه الجميع إلى مسرحها النموذجي حيث أقيم حفل خطابي بمناسبة تدشين اللجنة الثقافيه بحضور المهتمين من الطرفين.

ورحب سعيد هباش بالجميع ورفع شكر وتقدير محافظ وأهالي ظهران الجنوب لأمير منطقة عسير على اختيار محافظة ظهران الجنوب لتكون بها اللجنة الثانية.

وقدر كذلك جهود رئيس وأعضاء مجلس نادي أبها الأدبي وجمعيته العمومية على موافقتهم وكذلك تقدير المحافظة بزيارة وفد كبير لافتتاح هذه اللجنة. وقال: “سوف ترون لها الأثر الجيد على هذه المحافظة”.
وألقيت قصيدة شعرية للشاعر علي بن حامد من أبناء المحافظة، ثم كلمة رئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد علي آل مريع الذي شكر محافظ وأهالي ظهران الجنوب على اهتمامهم بافتتاح اللجنة وطلب تفعيل دور اللجنة في المحافظة والتركيز على الشباب الصاعد.

وقال إن نادي أبها الأدبي يطمع في التوسع في المحافظات كما شكر القائمين على مركز التنمية الاجتماعية على جهودهم الملموسة لخدمة فئات المجتمع بالمحافظة، ثم قدم درع نادي أبها الأدبي لمحافظ ظهران الجنوب.

b1

b2

b3

b4

b5

b6

b8

b9

b10

b11

b12

b13

b14

b15

b16


قد يعجبك ايضاً

الغامدي يحيي أمسية شعرية بأدبي الشرقية الثلاثاء القادم

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  ضمن