أمانة العاصمة المقدسة والأمن العام يبحثان ترتيبات رمضان والحج

أمانة العاصمة المقدسة والأمن العام يبحثان ترتيبات رمضان والحج

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
765
0
طباعة
3 (2)

  ......       

بحث أمين العاصمة المقدسة -الدكتور أسامة بن فضل البار- مع اللواء عثمان بن ناصر المحرج مدير الأمن العام، الترتيبات النهائية لأعمال موسم رمضان المبارك، والأعمال المشتركة بين الجهازين، لتقديم مستويات عالية من الخدمات لضيوف الرحمن.

كما ناقشا الاستعدادات لموسم الحج وطرق تذليل كل ما يعترض تنفيذ الأعمال والخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام تنفيذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.

حضر عدد من قيادات أمانة العاصمة المقدسة وقيادات الأمن في الحج والمواسم، ضمن الاجتماع التنسيقي السنوي بين الأمانة والأمن العام.

واستعرض المجتمعون المستجدات والمتغيرات المتمثلة في إنشاء عدد من المشاريع التطويرية الجديدة بمكة المكرمة، والخطط الموضوعة لتتناسب مع التطورات وكيفية دعم الأمانة في تنفيذ خطتها لموسم حج هذا العام، استمراراً للتعاون البناء بين الأمانة والأمن العام.

وأكد أمين العاصمة المقدسة أن الاجتماع كان عملياً ومهماً هدفه تذليل كل ما يعترض تنفيذ الأعمال للجهات المشاركة في الموسم، لتقديم أفضل الخدمات لضيوف بيت الله الحرام، وتسهيل أداء مناسكهم تنفيذاً لتوصيات خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز- وولي عهده الأمين حفظهما الله، وبتوجيهات ومتابعة الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية والقروية وأمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله.

 

4 5


قد يعجبك ايضاً

لافروف وكيري يبحثان وقف القتال في سوريا

المواطن – نت بحث وزير الخارجية الأمريكي جون